اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق ومنتجع القصر عجمان : هيثم عزيز مساعد مدير تنفيذي جديد

فندق ومنتجع القصر عجمان : هيثم عزيز مساعد مدير تنفيذي جديد

عجمان "المسلة"…تم تعيين هيثم عزيز كمساعد مدير تنفيذي مسؤول عن غرف فندق و منتجع القصر عجمان و الذي تديره اتش ام اتش- هوسبيتاليتي مانجمنت هولدينجز واحدة من أجدد فرق الادارة المتخصصة بتقديم الخدمات و العمليات في أول فندق و منتجع ذو خمس نجوم في عجمان.

 

و قد صرح فيرجال بارسيل، المدير العام لفندق و منتجع القصر عجمان، " يسعدني أن أرحب بهيثم في الفريق و انا أقدر خبرته الاستثنائية التي من شأنها أن تقوم بدور فعال في فندق و منتجع القصر عجمانمع نمو الامارةالتي أصبحت تجذب الزوار الباحثين عن الترفيه و عن الأعمال على حد سواء".

 

و أضاف،" نحن ملتزمون بتوفير أرقى مستويات الخدمة لضيوفنا من خلال مرافقنا و خدماتناالمتميزة، و سيلعب هيثم دوراً مهماً لإرضاء العملاء و المحافظة على ولائهم لفندق و منتجع القصر عجمان".

 

بدأ هيثم بهنته من مصر كموظف في خدمة الضيوف في فندق شيراتون الجزيرة قبل انتقاله الى فندق و منتجع جويل فالي موفنبيك في شرم الشيخ حيث تدرب كموظف حجوزات.

 

بالرجوع الى ستاروود، أمضى ثلاث سنوات في فندق برج و كازينو شيراتون القاهرة، اكتسب خبرة كقائد في المكتب الأمامي قبل نقله الى الخليج حيث أصبح مديراً مناوباً في فندق و منتجع شيراتون أبوظبي، و بعد ذلك مديراًللمكتب الأمامي في اللوفت أبوظبي ثم ويستن دبي الميناء السياحي.

قبيل انضمامه الى فندق و منتجع القصر عجمان، شغل هيثم منصب مدير خدمات الضيوف فندق شيراتون دبي مول الامارات، حيث لعب دوراً مهماً في عملية تحويل و تغيير الاسم التجاري لستاروود.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled