Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

منتجع كورال بيتش- الشارقة يكرم الأعضاء المميزيين لنادي أمناء كورال

منتجع كورال بيتش- الشارقة يكرم الأعضاء المميزيين لنادي أمناء كورال

 

الشارقة "المسلة" … استضاف منتجع كورال بيتش الشارقة افطار خاص على شرف أفضل عشر أعضاء من نادي أمناء كورال المرموقة، الذي انطلق قبل 3 سنوات من قبل الفندق لتكريم الأبطال المجهولين في عالم الشركات اليوم.

 

رحب جان بيير سيمون، المدير العام الإقليمي، لفنادق و منتجعات كورال في الامارات الشمالية و التنفيذيين في فريق الادارة بأفضل عشرة أعضاء و أسرهم.

 

بالحديث عن المناسبة، شكر السيد سيمون أعضاء النادي لمساعدتهم و ذكر بأن دعمهم لعب دور فعال في نجاح المنتجع. و طلب منهم صرف مكفأتهم.

و أضاف:" وصول الأدوات التكنولوجية غيرت دور الأمناء حيث انتقلوا من أداء الواجبات الاداريةالروتينية، على الرغم من أنهم لا يزالون يتعاملون مع الأجندة اليومية  اضافة الى تحمل الكثير من المسؤوليات الأخرى لذا أنشأنا هذا النادي لاظهار تقديرنا لمجهوداتهم. و يسرني أن أذكر أن النادي قد ساهم ايجابياً في الدعم المعنوي للأعضاء."

 

أنشئت فنادق و منتجعات كورال هذا النادي الخاص للأمناء في الامارات العربية المتحدة لتقدم للأعضاء فوائد و مكافأت غير منتناهية. من خلال تشكيل هذا النادي، قدمت ادارة المنتجع الفرصة لأعضاء النادي للاستمتاع و الاسترخاء في بيئة خالية من الضغوطات و بأسعار خاصة مخفضة بشكل كبير.

 

و قد أعرب الأمناء عن امتنانهم لمنتجع كورال بيتش الشارقة و سعادتهم بالنجاح الذي حققه النادي في خدمتهم اضافة لجمعه بين معظم الأمناء في المدينة في المنتدى المخصص لهم.

 

يضم منتجع كورال بيتش – الشارقة 156 غرفة فسيحة، الكثير منها يطل على مشاهد رائعة للبحر. من أهم عوامل الجذب المجموعة الكبيرة من اختيارات المطاعم التي تقدم قوائم طعام تلبي كل ذوق. المنتجع يقع على واحد من أهم الشواطيء الرملية بالإمارة وبه مجموعة من أنشطة الترفيه لكل الأعمار، بما في ذلك نادي رمال، مركز لياقة على أعلى مستوى، حمام سباحة للأطفال، غرفة ألعاب داخلية ونادي الأطفال المجاني وكذلك ملاعب للتنس (تحت إشراف أكاديمية كلارك فرنسيس للتنس)، كرة الريشة، الكرة الطائرة وحمامين للسباحة خارجيين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله