اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصر للطيران تسير رحلة الي مطار جربا بتونس لعودة المصريين العالقين في ليبيا

مصر للطيران تسير رحلة الي مطار جربا بتونس لعودة المصريين العالقين في ليبيا

 

القاهرة – المسلة- صالة التحرير- في إطار الدور الوطني الذي تقوم به مصر للطيران تجاه كافة الجاليات المصرية في جميع انحاء العالم، صرح الطيار سامح الحفني رئيس القابضة لمصر للطيران أنه في إطار التنسيق المستمر بين وزارتي الطيران المدني والخارجية المصرية لمتابعة تطورات الموقف في ليبيا، فقد أقلعت منذ قليل في تمام الساعة السابعة مساء من مطار القاهرة الدولي رحلة مصر للطيران من طراز البوينج B777-200 التي تتسع لعدد 319 راكبا إلي مطار جربا بتونس لعودة بعض المصريين العالقين في ليبيا والراغبين في العودة إلي أرض الوطن هذا ويتم حاليا التنسيق مع الجهات المختلفة لتسيير رحلات أخري إلي مطار جربا في حال طلب ذلك من مصرللطيران.

 

من ناحية أخري تنفي مصرللطيران صحة ماتناولته بعض وكالات الأنباء والمواقع الإلكترونية اليوم حول توقف رحلاتها إلي بغداد نظرا لتدهور الوضع الأمني ​​هناك وان رحلات الشركة إلي مدينتي بغداد وأربيل بالعراق تسير بإنتظام دون أية معوقات.

 

هذا ويتابع مركز العمليات الجوية لمصرللطيران الموقف أولا بأول في مطارات ليبيا والعراق وسوف يتم الإعلان عن أي تطورات في الرحلات المتجهة إلي هذه النقاط.

 

جدير بالذكر أن مصرللطيران تسير حاليا 4 رحلات أسبوعيا إلي بغداد و 3 رحلات أسبوعيا إلي أربيل بالعراق فيما يستمر توقف رحلات الشركة إلي مدينتي طرابلس وبني غازي الليبية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله