اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محافظ جنوب سيناء يفتتح حديقة 30 يونيه بشرم الشيخ ويتفقد خليج نعمه

محافظ جنوب سيناء يفتتح حديقة 30 يونيه بشرم الشيخ ويتفقد خليج نعمه

شرم الشيخ – المسلة -صابرين جمال – قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بإفتتاح المرحلة الأولي من حديقة 30 يونيه أمام السوق التجاري بشرم الشيخ والتي قد وعد بها المحافظ لتكون متنفسا بالمجان لمواطني وزائري المدينة وتقع الحدبقة على مساحة 12 ألف متر مربع منها 2000 متر لعدد 7 محلات سيتم طرحها للجمهور وتشمل المرحلة الأول من التنفيذ 4 برجولات و 4 نافورى ومساحة خضراء وسور الحديقة وقد تكلفت 500 ألف جنيه تبرع من أحد رجال الأعمال بشرم الشيخ ..

 

وستشمل المرحلة الثانية ركن للأطفال ومساحات خضراء واماكن عرض منتجات بدوية وباركينج للسيارات كما إحتفل المحافظ بعيد ميلاد أحدي أفراد أسرة بشرم الشيخ في الحدبقة.

 

 

كان اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء قد قام بجولة بمدينة دهب امس بجولة بمدينة دهب لتفقد المنشآت السياحية ومتابعة اجراءات التأمين والعمل على راحة الزائرين حيث تشهد المحافظة أعداد غير مسبوقة من الزائرين وبلغت نسبة الإشغال بمدينة دهب مائة في المائة. 
 
 
أكد المخافظ أنه قرر ان يكون هذا العام هو عام السياحه بدهب لما تتمتع به من مقومات فريدة منها 300 يوم رياح يجعلها مناسبة تماما لرياضة وسياحة الويند سيرف بالإضافه لمناخها المعتدل طوال العام وانخفاض درجة الحرارة بها خمس درجات عن شرم الشيخ مما يجعلها تدخل في منافسة معها وهو المطلوب، وأضاف أن دهب مقصدا سياحيا هاما في جميع دول العالم لسياحة الغوص حيث بها اكثر المناطق جازبية وجمالا على مستوي العالم. 
 
 
وكان المحافظ فد تغفد عدة فنادق بدهب ومركزا للغوص وقام بزيارة احد الاسر البدوية لتقديم واجب العزاء.
 
 

رافق المحافظ اثناء الجولة اللواء محمود الخفناوي مدير الأمن و رؤساء مدن دهب ونويبع وطابا وسانت كاترين وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية ومشايخ البدو ولفيف من المواطنين. 

كما قام المحافظ بتفقد خليج نعمه ورحب بالزوارمتمنيا لهم اجازة سعيدة بشرم الشيخ.

 

 

 

 

وتابع المحافظ إجراءات التأمين كما استعرض سيارة الكشف عن السيارات المفخخه بالأشعة تحت الحمراء والتي يبلغ ثمنها 10 مليون جنيه

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled