اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لوفتهانزا تمدد فترة تعليق رحلاتها الجوية الى تل ابيب

لوفتهانزا تمدد فترة تعليق رحلاتها الجوية الى تل ابيب

 

برلين "المسلة" …. قالت شركة دويتشه لوفتهانزا أكبر شركة طيران ألمانية يوم الخميس الماضى إنها ستبقي على تعليق رحلاتها لتل أبيب امس الجمعة (25 يوليو تموز) مشيرة إلى اعتبارات أمنية.

 

وقالت لوفتهانزا لـ رويترز انها تقدر الجهود التي تبذلها إسرائيل لتوفير أفضل حماية ممكنة لمطار بن جوريون باستخدام نظام الدفاع القبة الحديدية.

 

وتابعت الشركة في بيان "سنستأنف رحلاتنا فور التأكد من ضمانات الحماية هذه."

 

وقال الركاب في مطار فرانكفورت إن اسباب هذا الاجراء مفهومة.

 

وقال الراكب كريستوفر هايس "لا يمكنني حقيقة تقييم الموقف. زرت إسرائيل عدة مرات. أحب اسرائيل لكن لا أحب السياسة هناك… لا يمكنني حقيقة تقييم الوضع."

 

وقال كاي كورنينبرج "أعتقد أن هذا تصرف منطقي. سواء أسميناها منطقة صراع أم لا أعتقد أن تعليق رحلات الطيران لفترة قرار صائب لمصلحة الركاب."

 

وقال الراكب مائير نوسين ليتسر "أعلم أنهم في إسرائيل لا يرضيهم تعليق رحلات الطيران لأنهم لا يرون أن هناك مشكلة. لكنني أعلم إنه إذا قالت لوفتهانزا انها (الرحلة) غير آمنة فمن الأفضل عدم الطيران بدلا من أن يسمح بالطيران ويقع شيء ما."

 

وأضاف "آمل ان يتحقق السلام ويفهم العرب الإسرائيليين بشكل أفضل وكذلك يفهم الإسرائيليون العرب."

 

واستأنفت شركة يو.اس ارويز المنافسة رحلاتها لتل أبيب أمس الخميس بعد أن رفعت إدارة الطيران الاتحادية الأمريكية حظرا فرضته في وقت سابق هذا الأسبوع عندما سقط صاروخ أطلق من قطاع غزة قرب مطار بن جوريون في تل أبيب.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled