اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق و منتجع القصر عجمان يقدم باقة عروض فى عيد الفطر

فندق و منتجع القصر عجمان يقدم باقة عروض فى عيد الفطر

 

عجمان "المسلة"…. عطلة عيد الفطر المبارك قد اقتربت و حان وقت تخطيطك لاجازة قصيرة. لجذب العائلات في العيد في عجمان جهز فندق و منتجع القصر عجمان مجموعة من الباقات الرائعة و المميزة لاحتفال العائلات بالعيد في عجمان.

 

بمناسبة اطلاق العرض قال فيرجال بارسيل، المدير العام لفندق و منتجع القصر عجمان:" العيد هو مناسبة عائلية مميزة ،و يعتبر عرضنا ذو القيمة المضافة و المصمم بعناية مناسب لجذب الضيوف المحليين و من الدول المجاورة الباحثين عن عطلة للاسترخاء ليومين أو ثلاث ليال. فندق و منتجع القصر عجمان ذو الخمس نجوم المتميز بفخامته و مرافقه ذات الطراز العالمي و الذي يقع على شاطئ خاص جذابيدعوك الى الاستمتاع بهذه المناسبة بعرضين بأسعار مغرية.

بالاضافة الى الاقامة الفخمة تتضمن أيضاً العروضبوفيه افطار شهي يومياً و بوفيه عشاء لشخصين في أي ليلة خلال فترة الاقامة و 50% خصم في أنكور سبا و المزيد."

 

و بالحديث عن عجمان أضاف فيرجال:" يميل  الكثير من الناس الى نسيان أن كل امارة في الامارات العربية المتحدة لديها شي مميز لتقدمه و عجمان تمتاز بجمالها الطبيعي فضلاً عن مناطق الجذب الثقافية. الشواطئ الرائعة و الأسواق الفريدة من نوعها و الأسواق المحلية تقليدية و المواقع الأثرية المثيرة للاهتمام و المتاحف تتيح للمسافرين الفرصة للاطلاع على التراث الثقافي المحلي. بالاضافة الى ذلك، يتميز الفندق بموقعه على بعد مسافة قصيرة من بقية الامارات مثل دبي و الشارقة و أبوظبي و أم القيوين و رأس الخيمة و الفجيرة. فلماذا تذهب بعيداً اذا كان كل شئ قريب منك؟ تفضلوا باغتنام  الفرصة و الاستفادة من عروض العيد لدينا لاكتشاف هذه الوجهة المميزة."
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله