اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير الطيران : تخفيضات على الرحلات الداخلية

وزير الطيران : تخفيضات على الرحلات الداخلية

القاهرة " المسلة " … قال حسام كمال وزير الطيران إنه تم تخفيض أسعار الطيران الداخلي بنسبة 80% تقريباً، كاشفا عن استحداث رحلتي طيران إلى الغردقة وشرم الشيخ بمبلغ 760 جنيهاً وسيتم في أغسطس ضم الأقصر وأسوان إلى ذات السعر على أن تكون باقي أسعار اليوم بسعر 1200 جنيه. وأضاف الوزير، على هامش لقائه مع «الكتاب السياحيين»، الأحد، أن أسعار الطيران في الخطوط الدولية ستكون أقل ومنافسة مع باقي شركات الطيران الأخرى.

 

وتابع أنه سيتم فتح خط نيودلهي الجديد من شهر أكتوبر ليبلغ عدد الرحلات من الهند إلى القاهرة 7 رحلات، 3 منهم إلى نيودلهي و4 بومباي، مؤكداً أن السياحة والطيران تدعمان بعضهما البعض سواء بالترويج السياحي أو التخفيضات التي تقدمها وزارة الطيران. وكشف عن رحلة تبدأ من منتصف شهر أكتوبر من لشبونة لدعم حركة الطيران إلى أمريكا اللاتينية، بالإضافة إلى الكثير من الرحلات التي يتم الإعداد لها من أجل تسيير المزيد من الرحلات لجذب أسواق جديدة من مختلف مناطق العالم.

 

وقال كمال إن هناك تعاوناً يتم حالياً مع الشركات الخاصة مثل «إيركايرو» من أجل جذب مزيد من الحركة السياحية إلى مصر، مشيراً إلى أن هناك تطويراً يحدث في المطارات المختلفة وسيتم الانتهاء من الصالة الجديدة في منتصف شهر أكتوبر بطاقة سبعة ملايين راكب سنويا. وأضاف أن هناك مطارات مثل رأس سدر سيتم افتتاحه قريباً وتطوير مطار برج العرب، وشدد على أن الشركة الوطنية تقوم بدورها حتى الآن، على أكمل وجه وتنفذ كل المطلوب منها، مشيراً إلى أن هناك تعاوناً مع الشركات الخاصة ودعمها بطائرات مصر للطيران.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled