اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رامادا داون تاون دبي يستضيف و كلاء السفر من روسيا

رامادا داون تاون دبي يستضيف و كلاء السفر من روسيا

دبى "المسلة" …. استضاف فندق رامادا داون تاون دبي مجموعة نتالي للسياحة، وكالة الارشاد السياحية الرئيسية في روسيا و رابطة الدول المستقلة و التي تجلب أكثر من من 250,000 سائح سنوياً الى الامارات العربية المتحدة.

 

و قد قامت الوكالة برحلة تعريفية في رامادا داون تاون دبي شملت غداء و جولة في الغرف الفسيحة، حوض السباحة و النادي الرياضي و مرافق الأطفال كما حظوا بفرصة لمشاهدة نافورة دبي و المنظر الخلاب لبرج خليفة.

 

يقول سمير أرورا، مدير عام الفندق، أن الفريق قد أعجب بالاقامة في الفندق و التسهيلات المقدمة للعائلات بالاضافة الى الموقع المتميز للفندق: "نحن نعلم أن المسافرين القادمين من روسيا و رابطة الدول المستقلة يحبونالتسوق و السفر مع عائلاتهم و رامادا داون تاون دبي يتيح هذه الفرصة من خلال موقعه المتميز.

 

و أضاف: "مع زيادة الروابط بين دبي و روسيا و أوكرانيا و رابطة الدول الدول المستقلة الأخرى و شركات الطيران مثل فلاي دبي، نحن متفائلون بأننا سنشهد زيادة في السياحة من هذه البلدان".

 

حيث ستطلق فلاي دبي رحلات يومية الى موسكو ابتداءاً من سبتمبر كما أن هناك اتفاقاً آخر مع نتالي للسياحة و ألفا للسياحة المحلية لزيادة معدل الرحلات بين دبي و بعض المدن مثل ايكاترينبرج و سامارا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled