اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الجزائر تستهدف جذب السياح البرتغاليين وتطلق 258 مشروعا سياحياً في 2014

الجزائر تستهدف جذب السياح البرتغاليين وتطلق 258 مشروعا سياحياً في 2014

الجزائر "المسلة"… ستشارك الجزائر كضيف شرف في الصالون الدولي للصناعة التقليدية الذي ستحتضنه العاصمة البرتغالية لشبونة في الفترة ما بين 28 جوان و6 جويلية، حيث ستكون ممثلة من طرف الوكالة الوطنية للصناعة التقليدية و35 حرفيا من عدة تخصصات.

وحسب ماجاء أول أمس في بيان لوزارة السياحة والصناعة التقليدية، ستكون مشاركة الجزائر في هذا الصالون التي تهتم بالصناعة التقليدية في البرتغال "مميزة" باعتبارها ضيف شرف هذه الطبعة لعرض منتوجات الصناعة التقليدية القابلة للتسويق.

وستعرف المشاركة الجزائرية تقديم عروض فنية لمختلف مناطق الوطن لإبراز التراث الوطني العريق، إضافة إلى إظهار المهارات الحرفية لبعض منتوجات الصناعة التقليدية من طرف الحرفيين بحسب الفجر.

من جهة أخرى، كشفت أول أمس وزيرة السياحة والصناعات التقليدية، نورية يمينة زرهوني، عن التحضير لإطلاق 258 مشروعا سياحيا بهدف النهوض بالقطاع.

وأضافت زرهوني أنه سيتم إنجاز 13 منطقة سياحية عبر الوطن، أما بخصوص التكوين في الفندقة، ذكرت المسؤولة الأولى عن القطاع أنه سيتم استلام شهر سبتمبر المقبل المدرسة العليا للتكوين في الفندقة التي سيسيرها طاقم من مدرسة لوزأن لتكوين إطارات جزائرية مؤهلة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله