اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هوليداي إن دبي – البرشاء يعود مع “حملة يحبكم” لنشر روح رمضان

هوليداي إن دبي – البرشاء يعود مع "حملة يحبكم" لنشر روح رمضان

 استعد هوليداي إن دبي – البرشاء لشهر رمضان الفضيل مع قائمة رائعة للإفطار والسحور بالاضافة الى اطلاق حملة "يحبكم" في هذا الشهر المبارك.

 

دبى "المسلة"… بعض المبادرات الجديرة بالاهتمام كانت "حفل الشاي" في عيد الفالنتاين للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، نداء إغاثة ضحايا السيول في باكستان عام 2010 حيث تم إرسال 16 حاوية لإعادة بناء المناطق المدمرة وبطولة كوروم مخيم العمال من أجل معاونة العمال الذين لم يكونوا يحصلون على أجورهم خلال فترة الكساد بالإضافة إلى "ماراثون من أجل قضية" وإفطار الأطفال الفقراء واليتامي بدعم من مؤسستي أكشون كير ومركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

رمضان وقت للإنغماس في أعمال الخير، المساعدة والإحسان، وهو ثاني أعمدة الإسلام العظيمة، وسوف يحافظ هوليداي إن دبي – البرشاء على روح الشهر المبارك قائمة من خلال حملته " يحبكم".

 

وتقول روكسانا جافر: "هوليداي إن دبي – البرشاء شريك مع برنامج الغذاء العالمي بالأمم المتحدة في سعيه لمحاربة الجوع، وكجزء من الخطة، أطلق "حملة يحبكم" عام 2007 باعتبارها "تغيير ابداعي للمؤسسة" لتوجيه المسئولية الاجتماعية نحو مساعدة الأشخاص الأقل حظا منا. وحتى الآن، نجحنا في التواصل ومد يد المساعدة للفقراء بطرق متعددة ساعدت على تحقيق فارق في حياتهم".

 

وأضافت روكسانا: "هذا العام ايضا، مثل الأعوام السابقة، جزء من الدخل من كل حجز غرفة خلال الشهر الكريم ومن كل وجبة إفطار سوف يوجه لتقديم تبرع لإطعام طفل جائع لمدة يوم".

 

عدم كفاية الطعام والجوع أمر واقع وليس قاصرا على الدول النامية لكنه موجود في الكثير من الدول المتقدمة أيضا. وهناك عدة منظمات تكافح الجوع وبرنامج الغذاء العالمي هو أكبر وكالة إنسانية في العالم تعمل في هذا المجال.

 

وأكدت روكسانا أن: "هوليداي إن دبي – البرشاء لم يدع مطلقا أي فرصة تفوته دون مد يد المساعدة لهذه القضية. ومنذ إطلاق "حملة يحبكم"، والعاملون في الفندق ساعدوا بنجاح في عدة مناسبات للتوعية وجمع الأموال بطريقتهم الخاصة البسيطة، ليس فقط لبناء مجتمع مدني في الإمارات العربية المتحدة لكن أيضا لمساعدة المحتاجين في أنحاء أخرى من العالم".
 

press release

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله