اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الجزيرة تحصل على 18.3 مليون دولار تسهيلات تمويلية من المؤسسة العربية المصرفية

طيران الجزيرة تحصل على 18.3 مليون دولار تسهيلات تمويلية من المؤسسة العربية المصرفية 

 
 
الكويت "المسلة"….  أعلنت مجموعة طيران الجزيرة حصولها على تسهيلات تمويلية بقيمة 3ر18 مليون دولار أمريكي من المؤسسة العربية المصرفية لاعادة تمويل تسهيلات سبق أن حصلت عليها على مدى خمس سنوات من بنك (ناتيكسيس) الفرنسي المتخصص بالاستثمار والتمويل للشركات مخفضا بذلك تكلفة التمويل.

وقال رئيس مجلس ادارة المجموعة مروان بودي في تصريح صحافي اليوم إن تحسن أسواق التمويل أتاح للمجموعة فرصة تخفيض تكلفة التمويل المتخذ سبقا "ما يمكننا من توظيف رأسمالنا بشكل أفضل وتعزيز الميزانية العمومية".

وأضاف بودي لـ كونا أن حصول (طيران الجزيرة) على تسهيلات تمويلية من شأنه أن يساعد المجموعة على أن يكون وضعها المالي أكثر متانة لانتهاز المزيد من الفرص المستقبلية للنمو على الصعيدين الاستراتيجي والتشغيلي.

وتعد المؤسسة العربية المصرفية من المصارف المتخصصة اقليميا في تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية منها الخدمات والمنتجات المصرفية للشركات وتمويل الاصول والمشاريع والتمويل الهيكلي.

وتعنى المؤسسة أيضا والتي تتخذ مملكة البحرين مقرا لها بالتمويل المشترك ومنتجات الخزينة ومنتجات الصيرفة الاسلامية الى جانب تقديمها خدمات مصرفية للأفراد في دول أخرى في منطقة الشرق الأوسط وهي الجزائر وتونس ومصر والأردن.

 

أما مجموعة طيران الجزيرة فهي شركة مدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية وتملك أسطولا يضم 15 طائرة من طراز ايرباص (ايه 320) موزعة ما بين شركة طيران الجزيرة التي تشغل ثماني طائرات منها وشركة (سحاب) لتأجير الطائرات المملوكة بالكامل للمجموعة ومن عملاء شركة (سحاب) كل من شركة (فيرجن أمريكا) والخطوط السريلانكية وطيران (ناس).
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله