اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مهرجان صيف الاحساء يضم ورش للفن التشكيلى

مهرجان صيف الاحساء يضم ورش للفن التشكيلى

 

الاحساء "المسلة"…. خطف ركن "الفنون التشكيلية" بمهرجان "صيف الاحساء" – الذي تنظمه أمانة الأحساء بمتنزه الملك عبدالله البيئي – أنظار الحضور والمشاركين من المحافظة ومن الزوار بكافة مناطق المملكة.

 فيما استمرت الفعاليات اليومية وسط إقبال كبير من الزوار، حيث سجل تعداد المهرجان زيارة أكثر من 15 ألف زائر خلال الأسبوع الأول.

من جانبه أكد وكيل أمانة الأحساء للخدمات المشرف على المهرجان المهندس عبدالله العرفج لـ اليوم  أن المهرجان يعد تعزيزًا للسياحة الداخلية في الأحساء وتواصلاً في تكاملية الجهود الرامية إلى رفع مستوى الخدمة السياحية بالمنطقة، ويأتي ضمن سلم أهداف أمانة الأحساء في خططها الاستراتيجية ذات الخدمة المستدامة.

مضيفًا أنه تم اختيار متنزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء، كموقع للمهرجان نظير ما يتمتع به الموقع من إمكانات خدمية ومساحات تفاعلية لاحتوائه على النافورة العالمية والمزرعة الأحسائية والقرية الشعبية.

 إضافة إلى المسطحات الخضراء وألعاب الأطفال، مؤكدًا أنه قد سُخرت كافة الطاقات لخدمة الزوار ولتأمين كافة سُبل الراحة.

فيما يقيم المهرجان مساء اليوم ورشة عمل خاصة بالنساء تحت عنوان (إشراقة الجمال بإبداع الذات) تقدمها المدربة دليّل الدوسري في المسرح الداخلي للقرية التراثية بمتنزه الملك عبدالله البيئي ضمن فعاليات وبرامج مهرجان صيفي في الأحساء.

كما نجحت فرقة ابتسم الترفيهية بقيادة صالح العطوي في جذب الكثير من الزوار وإضفاء روح المتعة واللعب والمرح وتنوع المسابقات، حيث حرص الكثير من الكبار والصغار على المشاركة.

 فيما سجلت لعبة البالونات الأكثر إعجابا لدى الجمهور، كما تسابق الصغار لجمع المطلوب من الفواكه لنيل الجوائز.

 كما شهد المسرح إقامة أجمل زي للأطفال ومسابقة أفضل طبق فواكه، فيما استمتع الحضور من وصلات الفرقة الإنشادية للأطفال التي قدمتها فرقة ابتسم الإنشادية بمشاركة المنشدات الصغيرات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled