اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«الخطوط اليونانية» تسير 4 رحلات أسبوعية إلى أبوظبي

«الخطوط اليونانية» تسير 4 رحلات أسبوعية إلى أبوظبي

 

أبوظبى "المسلة"…. رحب مطار أبوظبي الدولي الأسبوع الماضي بوصول أول رحلة لخطوط الطيران «إيجيان» القادمة من العاصمة أثينا في اليونان.

 

وتم استقبال الطائرة إيرباص A320، التي تستوعب 168 راكباً، بالتحية التقليدية بمدافع المياه عند هبوطها في مطار أبوظبي الدولي.

 

وتعمل الرحلات مباشرة بين أثينا وأبوظبي باستخدام طائرات A320 التي تشمل درجتين للمسافرين.

 

وقال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي لـ الاتحاد: «ترحب مطارات أبوظبي بالخطوط الجوية إيجيان في أبوظبي، ونتطلع إلى تعزيز عدد الرحلات المتجهة إلى المدن الأوروبية الكبرى».

يذكر أن خطوط الطيران إيجيان فازت بجائزة سكاي تراكس لأفضل شركة طيران إقليمية في أوروبا في العام 2013، كما أعلنت العام الماضي عن اتفاقية شراكة بالرمز مع الاتحاد للطيران في أبوظبي.

 

وستحمل الشركة اليونانية رمز «A3» لرحلات الاتحاد للطيران إلى البحرين والكويت وجوهانسبرج وسيدني وملبورن، وبيرث في أستراليا اعتباراً من شهر يونيو. وبالمثل، ستحمل الاتحاد للطيران رمز «EY» على رحلات خطوط الطيران إيجيان المنطلقة من أثينا إلى 16 وجهة في أوروبا.

 

من جانبه، قال ديميتريس جيروجيانيس، الرئيس التنفيذي لخطوط الطيران إيجيان: «قمنا باتخاذ قرار استراتيجي بتعزيز وجودنا في دول منطقة الخليج، ومن خلال شراكتنا مع الاتحاد للطيران».
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled