اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

موبينيل تحتل مركزاً متقدماً ضمن العلامات التجارية الأكثر استجابةً لاستفسارات العملاء على موقع “Facebook”

بعد الوصول الى 4 مليون مُتابع على صفحتها على “Facebook”
 

 موبينيل تحتل مركزاً متقدماً  ضمن العلامات التجارية الأكثر استجابةً لاستفسارات العملاء على  موقع “Facebook”

 

القاهرة "المسلة"…. واصلت صفحة موبينيل على موقعFacebook“" حَصد المراكز المتقدمة من قبل مؤسسات عالمية في مجال التواصل الاجتماعي بحصولها على شهادة تقدير من قبل شركة "Socialbakers" كواحدة من أفضل 5 علامات تجارية في مصر استجابةً لاستفسارات العملاء خلال الربع الاول من عام 2014 وذلك بعد وصول عدد المتابعين لصفحتها الى 4 مليون شخص وردهاعلى 96% من تساؤلات العملاء في أقل وقت ممكن.

 

وقد حصلتموبينيل على هذا التقدير بعد أن سجل ملايين من الأشخاص اعجابهم بصفحة موبينيل على Facebook“" للدور الذي تقدمه كأسرع صفحة في توفير خدمة للعملاءفي مصر على مدار اليوم طوال الاسبوع واتاحة لهم فرصة المشاركة في الانشطة الترفيهية الخاصة بالشركة بالإضافة الى التنويه المتواصل لأحدث عروضموبينيل الترويجية.

 

ويذكر أن منذ مايو 2012 وبناءاً على احصاءات "Socialbakers“كانت شركة موبينيل ضمن أفضل العلامات التجارية في مصر استجابةً لاستفسارات العملاء على موقع Facebook وذلك 22 مرة منها 16 مرة حصلت فيها  الشركة على المركز  الاول.

 

وبهذه المناسبة أعرب المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري قائلاً "يشرفنا حصول موبينيل على شهادة تقدير من“Socialbakers”  المرموقة  حيث  تؤكد حرصنا على تيسير تجربة عملائنا في التعامل مع موبينيل أينما كانوا سواء مباشرة من خلال مراكز خدمة العملاء أو من خلال موقع موبينيل الاليكتروني أو على صفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعي التي يهتم بها الشباب كثيراً".

 

تٌعد شركة  “Socialbakers” من الشركات الرائدة في مجال تحليل أداء صفحات العلامات التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي كما انها تقدم حلول لهذه الشركات لقياس أدائهم مقارنة بالمنافسين.

 

ويذكر أن موبينيل  لها انجازات عديدة في مجال التواصل الاجتماعي حيث كانت أيضاً ضمن أفضل 10 علامات تجارية على مواقع التواصل الاجتماعي بقارة افريقيا عام  2013 وذلك بناءاً علىafriqueit.com  .كما ان الشركة كانت ضمن أفضل 3 علامات تجارية  في مصر من حيث  نسبة مشاهدة الفيديوهات عبر  Youtube  حيث سجلت موبينيل ما يزيد عن 50 الف مشترك على قناة موبينيل علىYoutube   كما أن عدد مشاهدات الفيديوهات المحملة على قناة موبينيل تعدى 29 مليون مشاهدة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله