اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الجناح المصري يفوز بجائزة أفضل تصميم وأداء وعروض فنية فى معرض هونج كونج الدولى للسياحة ITE

الجناح المصري يفوز بجائزة أفضل تصميم وأداء وعروض فنية فى معرض هونج كونج الدولى للسياحة ITE

 

القاهرة "المسلة"…. فى ختام فعاليات المعرض السياحى الدولى فى هونج كونج الذى أقيم خلال الفترة من 12 إلى 15 يونيو الجارى فاز الجناح المصرى المشارك فى المعرض بجائزة أفضل تصميم وأداء وعروض فنية حيث تسلم الجائزة السيد أبو المعاطى شبراوى المستشار السياحى المصرى فى بكين.

 

وتعد هذه الجائزة انعكاسا للمشاركة المتميزة للجناح المصرى فى المعرض حيث نجح فى جذب المشاركين فى المعرض سواء من المهنيين أو الإعلاميين أو الجماهير كما أن من أهم العوامل التى تضاعف من أهمية هذه الجائزة المنافسة الشديدة مع العديد من المقاصد السياحية الأخرى خاصة فى ظل وجود حظر السفر إلى مصر الذى تفرضه حكومة هونج كونج حيث كان من أهم أهداف المشاركة المصرية فى المعرض العمل على تحسين الصورة الذهنية عن المقصد المصرى لدى السائح من هونج كونج وذلك ضمن الجهود الحثيثة التى تبذلها وزارة السياحة لرفع حظر السفر حتى يتسنى جذب مزيد من الحركة من هونج كونج والسوق الصينية بوجه عام.

 

جدير بالذكر أن معرض ITE شارك فيه هذا العام 650 عارض من 45 دولة وقد تم خلال المشاركة المصرية فى المعرض هذا العام الترويج للمقاصد السياحية مثل الغردقة وسفاجا وشرم الشيخ إلى جانب عدد من الأنماط السياحية مثل الغوص والتسوق والسياحة النيلية والرياضات المائية وسياحة المؤتمرات والحوافز وغيرها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled