اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شرم الشيخ تطلق احتفالية (مصر في عيون العالم) لتنشيط حركة السياحة

شرم الشيخ تطلق احتفالية (مصر في عيون العالم) لتنشيط حركة السياحة

 

القاهرة "المسلة"صابرين جمال … افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء يرافقة اللواء محمود الحفناوي مدير أمن جنوب   احتفالية (مصر في عيون العالم) بمدينة شرم الشيخ لدعم وتنشيط السياحة في مصر تحت رعاية وزارتي الثقافة والسياحة ومحافظة جنوب سيناء .

 

يتزامن ذلك مع إصدار ملحق خاص لصحيفة (ديلي تليجراف) البريطانية للتعريف بالمقاصد السياحية في مصر ، ويتضمن مسابقة يحصل الفائز بها على اجازة في شرم الشيخ لمدة أسبوع ويحضر الإحتفالية أيضا قنصل مصر العام في لندن السفير هشام خليل وشارك في الحفل كل من الدكتورة إيمان نجم وكيل وزارة الثقافة والدكتور سعيد توفيق أمين عام المجلس الأعلى للثقافة ، وعدد من الشخصيات العامة في مجال السياحة والإعلام والثقافة.

 
وحضر الإحتفالية عدد من الصحفيين البريطانيين المشاركين في إصدار ملحق صحيفة (ديلي تيليجراف) المتخصصين في الصحافة السياحية والذين ألقوا الضوء على وضع السياحة في مصر في الوقت الراهن وقد أعرب سياح بريطانيون فازوا بجائزة زيارة مدينة شرم الشيخ التي قدمها الملحق السياحي لصحيفة (ديلي تليجراف) البريطانية اليوم عن ارتياحهم وسعادتهم بالحالة الأمنية والإستقرار الذي تنعم به المدينة حاليا.

 وقال السائح ستيفن باركر  من نوتنجهام ببريطانيا في كلمة نيابة عن السياح البريطانيين الفائزين بالجائزة  " هذه هي أول مرة أزور فيها مصر ، فوجئت من مدى حسن وكرم الضيافة التي حظيت بها منذ أتيت ، إن مدينة شرم الشيخ في غاية الأمان وجميلة للغاية".

 
وقد القي المحافظ كلمة اعرب فيها عن كامل سعادته لاقامة هذا الحدث بمدينة شرم الشيخ ورحب بالوفود والفنانين المشاركين واستعرض ما تم تنفيذه من خارطة الطريق واكد ان السياحة عائدة وتقدم بالشكر لبريطانيا شعبا وحكومة لانهم لم يغادروا شرم الشيخ خلال الاحداث السابقة بالرغم من قيام 15 دولة تتزعمهم المانيا بإستصدار حظر لمدينة شرم الشيخ ودعا تلك الدول لمراجعة مواقفها .

 
هذا وقد قام المحافظ بتكريم  عددا من الشخصيات ، من بينهم الفنانات  الهام شاهين وهالة صدقي ونيرمين الفقي والموسيقار هاني مهنى والإعلامية بوسي شلبي والسفير هشام خليل قنصل مصر في لندن والدكتور سعيد توفيق واحمد المقدم ، كما قام المحافظ بتكريم خسام الشاعر رئيس غرفة السياحة وهشام علي رئيس جمعية المستثمرين لجهودهما في مجال السياحة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled