اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاردن توقع مع فلسطين برنامج تعاون فى مجال السياحة

الاردن توقع مع فلسطين برنامج تعاون فى مجال السياحة

 

عمان "المسلة"…. وضع برامج مشتركة في مجال السياحة الدينية والبيئية والعلاجية، سيكون محور المباحثات بين الجانبين الاردني والفلسطيني غدا الاثنين في عمان.

 

وقال وزير العمل وزير السياحة والاثار الدكتور نضال القطامين في تصريح صحافي ان وفدا فلسطينيا ترأسه وزيرة السياحة والاثار الفلسطينية رولا معايعة سيصل الاردن الاثنين لبحث علاقات التعاون مع الجانب الفلسطيني في مجال السياحة مع التركيز على السياحة الدينية والبيئية والعلاجية.

 

ويضم الوفد الفلسطيني ممثلين عن وكلاء السياحة والسفر والفنادق والطيران.

 

وكشف القطامين لـ بترا عن ان زيارة الوفد الفلسطيني ستتكلل بالتوقيع على البرنامج التنفيذي للتعاون السياحي للأعوام 2014-2017 والتمهيد لإعداد اتفاقيات وبرامج سياحية مشتركة ما بين الجانب الأردني والفلسطيني، بهدف اعداد برامج سياحية مشتركة في مجال السياحة الدينية تستقطب الحجاج والمعتمرين من الدول كافة،وخاصة من ماليزيا وأندونيسيا .

 

واوضح ان الهدف العام من الزيارة هو أن يصبح الأردن بوابة دولة فلسطين السياحية، كما سيتم عقد ورشة عمل لمكاتب السياحة من الجانبين لاعداد برامج سياحية مشتركة.

 

واضاف ان الوزارة اعدت خطة لتنظيم رحلة ميدانية للوفد الضيف، الى بعض المعالم والمواقع السياحية والدينية منها؛ دابوق، حدائق الحسين، مسجد الملك حسين طيب الله ثراه، جبل القلعة، وسط البلد، عبدون، جبل عمان، شارع الرينبو، وموقع اهل الكهف، ومقام الصحابي الجليل ابو عبيده عامر بن الجراح، وجبل نيبو، والمغطس.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled