اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الاردن تسمح للخليجيين بإدخال أكثر من سيارة الى البلاد

سياحة الاردن تسمح للخليجيين بإدخال أكثر من سيارة الى البلاد

عمان "المسلة"… تعمل وزارة السياحة والآثار على تمويل اكثر من (300) مشروع سياحي بقيمة خمسة ملايين دينار تقدمها للراغبين من ابناء المحافظات كافة، لاقامة مشاريع سياحية صغيرة ومتوسطة.

وبحسب مصدر مأذون في الوزارة لـ»الدستور»، فانه تم وضع خطة عمل مشتركة مع صندوقي التنمية والتشغيل والتشغيل والتدريب المهني والتقني لتحفيز القطاع السياحي وإيجاد فرص استثمارية صغيرة ومتوسطة لأبناء المحافظات، ومصادر تمويلية لها، إذْ من المنتظر أن يتم تمويل أكثر من 300 مشروع سياحي بقيمة تقدر بحوالي خمسة ملايين دينار من الصناديق التابعة لوزارة العمل، وتوفير المئات من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة من خلالها.

وفي شأن آخر، اعلنت وزارة السياحة والاثار عن انتهاء الاستعداد لموسم الصيف السياحي 2014 واتخاذ كافة الإجراءات التنظيمية والتسويقية والترفيهية لاستقبال ضيوف الأردن.

وكشفت مصادر الوزارة لـ»الدستور» ان من ابرز الاستعدادات للموسم، السماح بإدخال أكثر من سيارة للأشقاء الخليجيين، ومنح الخادمات المرافقات لهم تأشيرات دخول، ومعاملة السائح العربي كالمواطن الأردني من حيث رسوم دخول المواقع السياحية والأثرية والمتاحف، وإعداد عروض سياحية بأسعار تفضيلية.

ولفتت المصادر الى انه تم إعداد روزنامة الأنشطة والفعاليات السياحية في كافة محافظات المملكة والبرامج السياحية لرحلات السياحة الداخلية والمحلية بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة وسلطة إقليم البترا التنموي السياحي وأمانة عمان الكبرى ومؤسسات القطاع السياحي الخاص والعام، ليتم تقديمها للسائح.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled