Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

*الفطيم دي سي للطيران* تحصل على موافقة اياسا لتوسيع نطاق إمكانياتها في مجال الصيانة

*الفطيم دي سي للطيران* تحصل على موافقة اياسا لتوسيع نطاق إمكانياتها في مجال الصيانة

دبى "المسلة"… حصلت شركة «الفطيم دي سي للطيران»، التابعة لمجموعة الفطيم، على موافقة الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران «اياسا» لتوسيع نطاق إمكانياتها في مجال الصيانة لتشمل طائرة «بومباردييه شالنجر 604/605».

 

وتقدم الفطيم دي سي للطيران خدمات الدعم والصيانة للعملاء من الشركات المشغلة للطائرات من فئة إيرباص 320 وبومباردييه جلوبال إكسبريس بالإضافة إلى طائرات نوع شالنجر.

 

وتجري أعمال الصيانة في حظيرة طائرات متطورة بمساحة تبلغ 5700 متر مربع تابعة للشركة، والتي تعد حظيرة الطيران الوحيدة المخصصة لطيران رجال الأعمال في مطار آل مكتوم الدولي.

ويمكن لعملاء شركة الفطيم دي سي للطيران الحصول على قائمة من خدمات الدعم والصيانة بدءاً من تزويد قطع الغيار والمشتريات والتخزين، وانتهاءً بالصيانة ومنح شهادات صلاحية الطائرات للطيران.

وقال مايكل ليندجرين، مدير قسم الصيانة في الفطيم دي سي للطيران لـ الاتحاد إن الشركة تقوم حالياً بتوسيع نطاق إمكانياتها في مجال صيانة الطائرات، وذلك من أجل تعزيز المزايا والفوائد التي تقدمها للعملاء، و«يسرنا إضافة طائرة نوع شالنجر، إلى قائمة الطائرات المشمولة بخدمات الصيانة المتوفرة في منشأتها».

 

وأشار إلى أن الشركة خصصت فريق عمل من الفنيين بمستوى رفيع من المهارة والكفاءة، كما تم إضافت المزيد من الأجهزة والمعدات لتقديم الدعم لمشغلي طائرات شالنجر، ويلتزم فريق الخبراء بتلبية أعلى معايير الجودة، بما يضمن المحافظة على سلامة أصول العملاء وأمنها.

 

وأفاد ليندجرين أن الفطيم دي سي للطيران وصلت حالياً، مرحلة متقدمة للحصول على موافقة «CAR 145 » من الهيئة العامة للطيران المدني.

 

وتتيح المنشأة المتكاملة التابعة للفطيم دي سي للطيران، لكبار الشخصيات من العملاء، إجراءات الصعود إلى الطائرة براحة فائقة المستوى وخلال وقت قصير للغاية، كذلك يتم ركن الطائرات الخاصة أمام صالة الانتظار، مع توفر خدمات الجمارك، والمرافق الأمنية في المنشأة ذاتها لإتمام إجراءات السفر، بالإضافة إلى الحد الأدنى من مسافة قيادة الطائرة على مدرج المطار قبل إقلاعها، وتوفر مساحة غير محدودة لإقلاع وهبوط الطائرات.

 

وتعتبر الفطيم دي سي للطيران نتاج شراكة بين مجموعة الفطيم التي يقع مقرها في دبي، والشركة الألمانية دي سي أفييشن، إحدى الشركات الأوروبية الرائدة لتشغيل طيران رجال الأعمال.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله