اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر للطيران تنتقل إلى مطار حمد الدولي

مصر للطيران تنتقل إلى مطار حمد الدولي

 

انتقلت شركة مصر للطيران للعمل من خلال مطار حمد الدولي الذي تم افتتاحه مؤخراً، حيث بدأت تسيير أولى رحلاتها من المطار الجديد في 27 من مايو الجاري، وذلك حسب تصريحات محمد عبد السميع المدير الإقليمي بشركة مصر للطيران، مؤكداً في تصريحات خاصة لـ"صفحة مصر" بجريدة الشرق، انتظام حركة المسافرين على مصر للطيران من المطار الجديد بالدوحة.

ودعا "عبدالسميع" المسافرين على رحلات مصر للطيران إلى ضرورة التواجد في المطار قبل وقت كاف من موعد الإقلاع، مشيراً إلى أن الكاونترات تستقبل المسافرين قبل موعد إقلاع الطائرة بأربع ساعات، وتغلق قبل ساعة من الإقلاع.

 

ولفت انتباه المسافرين إلى ضرورة مراعاة المسافة التي تبعد عن المطار السابق، وكذلك وجود مساحات واسعة داخل المطار بين كاونترات الاستقبال وبوابات الجوازات، وأيضاً وجود مساحات متباعدة بين الجوازات وبوابات الصعود للطائرة، وعليهم مراعاة ذلك حتى لا يتعرضوا للتأخير أو الإجهاد.

وعن مواعيد الرحلات الحالية لمصر للطيران، قال عبد السميع إن مصر للطيران تسير رحلتين يوميا الأولى في الثانية ظهراً والثانية في الساعة الرابعة وعشرين دقيقة صباحاً، مشيراً إلى أن هناك عدداً من الرحلات الإضافية التي ستسيرها الشركة خلال شهري يونيو ويوليو بالنسبة للسفر وشهر أغسطس بالنسبة للعودة.

وأوضح أن تعليمات الوزن بالنسبة للمسافرين كما هي لم تتغير حيث يحق للراكب على الدرجة السياحية اصطحاب حقيبتين وزن الواحدة منهما 23 كيلو ليبلغ إجمالي الوزن المتاح للمسافر 46 كيلو للفرد، فيما يسمح للمسافر على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال باصطحاب حقيبتين وزن الواحدة منهما 32 كيلو ليكون إجمالي الوزن المسموح به للمسافر على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال 64 كيلو للفرد.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled