اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

التويجري رجل التراث العربي.. والحكير شخصية العام السياحية

التويجري رجل التراث العربي.. والحكير شخصية العام السياحية

الرياض " المسلة " … حصل مدير عام المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة، الدكتور عبدالعزيز التويجري، على جائزة رجل التراث العربي لعام 2014م، فيما فاز عبدالمحسن الحكير بجائزة شخصية العام السياحية، التي يقدمها المركز العربي للإعلام السياحي. وأقيم مساء أمس الأول في مسقط حفل توزيع الدورة الرابعة من جوائز الإعلام السياحي العربي، برعاية وزير السياحة العماني أحمد المحرزي. وأعلن رئيس المركز العربي للإعلام السياحي، حسين المناعي، عن فوز السعودي عاطف القاضي، من صحيفة الحياة السعودية، مناصفة مع العماني مصطفى المعمري، بجائزة أفضل كاتبين سياحيين.

وفاز بجائزة أفضل برنامج إذاعي سياحي، برنامج «تقارير»، الذي تبثه الإذاعة الجزائرية، كما فاز البرنامج التليفزيوني السياحي «عيشها في مصر»، الذي تبثه القناة الثانية على التليفزيون المصري، بجائزة أفضل برنامج تليفزيوني، بينما منح المركز جائزته الخاصة للبرنامج السياحي «بلاد طيبة»، الذي تبثه القناة الفضائية المصرية.

وفاز الموقع المغربي «تمارة سيتي» بجائزة أفضل موقع إلكتروني سياحي، وصحيفة «الرؤية» العمانية بجائزة أفضل صحيفة تهتم بالسياحة، ومجلة «العربي» الكويتية، ووكالة «أنباء الشرق الأوسط» المصرية بجوائز أفضل وسائل إعلام عربية تناولاً للقضايا السياحية. وحصلت الخطوط الجوية العمانية «الطيران العماني» على جائزة أفضل شركة طيران عربية. ونال رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في وزارة السياحة المصرية، مجدي سليم، لقب سفير السياحة العربية. وفازت جزيرة ياس في أبوظبي بجائزة أفضل المعالم السياحية العربية، ومدينة رأس الخيمة بجائزة المدينة الأكثر نمواً سياحياً، فيما فازت مدينة صلالة بجائزة أفضل الوجهات العربية السياحية.

المصدر : الشرق

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled