اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق بارك ريجيس كريس كن دبي يجتذب المزيد من الأعمال بسوق السفر العربي

فندق بارك ريجيس كريس كن دبي يجتذب المزيد من الأعمال بسوق السفر العربي

دبى "المسلة"…. اختتم فريق من فندق بارك ريجيس كريس كن دبي مشاركته الناجحة في سوق السفر العربي مؤكدا أنه شهد أعمالا متصلة لم تتوقف على مدار أيام المعرض الأربعة، حيث ارتفعت أعداد الزائرين بنسبة 10% مقارنة بمعرض عام 2013.

 

وقال سكوت باتشر، مدير عام الفندق، إنه في ظل وجود أكثر من 23000 زائر، ازدحمت القاعات بأعداد غفيرة وازداد الاهتمام بالتطورات في دبي مع الإعلان عن التحديثات في الإمارة قبيل بدء حملة تسويق عالمية جديدة.

 

وقال إنه: "على الرغم من تدفق الغرف الفندقية الجديدة في الإمارة، فإن أحدث تقرير صادر عن جونز لانج لاسال يلقى الضوء على توقعات بأن تبقى نسب الإشغال عالية تصل إلى نحو 80% كما تستقر الأسعار".

 

وأضاف أن: "الإعلان عن مشروعات جديدة مثل إضافة معارض فنية، متاجر للمشغولات اليدوية وسوق عائمة في خور دبي، المزيد من الحدائق المتخصصة ومرافق مؤتمرات إضافية كلها تجعل من دبي مقصدا يجب زيارته، وهو ما انعكس على الإحساس بالتفاؤل الذي ساد سوق السفر العربي هذا العام".

 

بالنسبة لفندق بارك ريجيس كريس كن دبي فإن الموقع المناسب في وسط المدينة، المنفذ الملائم إلى مترو دبي كانا عوامل بيع رئيسية للإتصالات من العاملين في تجارة السفر في هذا المعرض، وقال باتشر إن الموقع سوف يظل يلعب دورا حيويا بالنسبة للضيوف القادمين من أجل الترفيه والأعمال على حد سواء، كذلك الأمر بالنسبة لما نقدمه منتسهيلات رائعة وخدمة متميزة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله