Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق القصر عجمان يستضيف حفلا خاصا لجوائز الأيتام المتفوقين من مؤسسة النفع للأعمال الإنسانية والخيرية

وفندق القصر عجمان يستضيف حفلا خاصا لجوائز
الأيتام المتفوقين من مؤسسة النفع للأعمال الإنسانية والخيرية

 

دبى – المسلة – نشرة صحفية – أقيم الحفل السنوي لتكريم الأيتام من مؤسسة النفع للأعمال الإنسانية والخيرية في مستهل هذا الأسبوع في فندق ومنتجع القصر عجمان تحت إدارة أتش أم أتش – هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز .

 

وقد اقتطع الشيخ محمد بن فيصل القاسمي ، الرئيس التنفيذي لمنافع ، ونائب رئيس مجلس ادارة أتش أم أتش ، بعضا من وقته للاحتفاء بالأطفال وتشجيعهم .
 

 

 

 

وعند تسليم الجوائز ، قال الشيخ محمد ، : . " يسعدنا أن نتمكن من تحقيق فارق في مجتمعنا والمساعدة على تغيير حيوات إلى مستقبل أفضل التعليم عنصر حاسم في التقدم ومن الضروري أن تكون الفرصة متاحة أمام الجميع لتحصيل تعليم جيد وبالإضافة إلى مبادراتها الأخرى ، فإن مؤسسة النفع للأعمال الإنسانية والخيرية مؤسسة تلبي الاحتياجات التعليمية للأطفال الأيتام والأقل حظا لتساعدهم على أن يكونوا مواطنين مسئولين . إنه امتياز أن نكون قادرين على جلب المعرفة لأطفال من أجل تطوير امكاناتهم الكاملة . مؤسسة النفع تقوم بعمل محمود للأشخاص الأقل حظا وإمكانات ويسعدنا أن ندعمهم " .
 

 

 

 

 

كان من الرائع رؤية الابتسامات الجميلة على وجوه الأطفال وهم يصعدون إلى المسرح الواحد تلو الآخر لتسلم جوائزهم . وكان يتقدم الأطفال  أيمن س . خميس ، مدير عام مؤسسة النفع للأعمال الإنسانية والخيرية . وأكد أنه : . " كان يوما مثيرا للأطفال في مؤسسة النفع وجود الشيخ محمد بن فيصل القاسمي جعل هذا اليوم يوما خاصا بالنسبة لهم هدفنا في مؤسسة النفع للأعمال الإنسانية والخيرية أن نوفر تعليما جيدا للأطفال من أجل مستقبل أكثر سعادة ورضاء نحن ممتنون للغاية لمنتجع وفندق القصر عجمان لاستضافته هذه المناسبة الاستثائية " .

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله