اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تنشيط سياحة لبنان على مواقع التواصل الاجتماعى

تنشيط سياحة لبنان على مواقع التواصل الاجتماعى

بيروت "المسلة"….أطلقت الجمعية الشبابية السياحية Live Love Lebanon الناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي، وسم (هاشتاغ) #LiveLoveLebanon على موقعي "تويتر" و "فيس بوك" لتشجيع السياحة اللبنانية مع بداية الموسم، الحدث الذي استحوذ على اهتمام الشباب اللبناني وشهد تفاعلاً ملحوظاً.

واعلن يوم 18 ايار (مايو) يوم إطلاق السياحة اللبنانية برعاية وزارة السياحة وحضور الوزير ميشال فرعون، في احتفال في منطقة "الزيتونة باي" في بيروت. وطلب من المجتمعين المساهمة بترويج السياحة في لبنان، وتشجيع الحملة السياحة اللبنانية عبر تصوير المناطق السياحية في لبنان وتحميلها على "تويتر" مرفقة بوسم (هاشتاغ) #LiveLoveLebanon.

وأعلن وزير السياحة في وقت لاحق في حديث مباشر لبرنامج تلفزيون إعتماد ثالث يوم أحد من أبار (مايو) من كل عام "يوم السياحة الوطني" بحسب الحياة.

ولاقت الحملة تفاعلا كبيرا منذ اطلاقها العام 2012، وعمل مغردون على تحميل صور من مناطق عدة حتى اليوم، تزامناً مع إطلاق يوم السياحة اللبنانية اليوم الأحد.

ويقسم موقع الحملة الى ابواب عدة، فهناك عروض لمحبي المغامرات والثقافة والمهرجانات والسياحة البيئية، وغيرها من النشاطات، اذ يتيح الموقع التعرف على المناطق ومجموعة العروض وحجزها وفق المكان والوقت المناسبين، من خلال اكثر من ثمانين ألف صورة عن لبنان.

وفي مقابل الحملة، تساءلت إحدى الحاضرات عن الوقت الذي سيصل فيه لبنان الى الحصول على إنترنت سريع، قائلة انها ارسلت التغريدة أكثر من مرة ولم تنشر، وغرّدت اخرى قائلة "منفهم إنّو رح يمرقولنا الصيفيّة على خير؟"، معلقة على الوضع الأمني في البلد.

واستغرب احد المغردين عدم ذكر مدينة طرابلس المشهورة بأثارها التاريخية، على رغم من عدد سكانها البالغ حوالى نصف مليون مواطن، وغرد آخر بأنه يجب تشجيع وزارة السياحة بتفعيل حسابها على "تويتر".

وتمنى الوزير فرعون ان "تكون روحية هذه الحملة عنصر جذب للسائح لكي نعيد الصورة التي يتمتع بها لبنان لناحية جماله، على أمل أن تكون مثالا للشباب اللبناني ليساهم في الترويج للبنان والسياحة
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled