اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

التنورة المصرية تجذب رواد الصالون الدولى الخامس عشر للسياحة والسفر بالجزائر

التنورة المصرية تجذب رواد الصالون الدولى الخامس عشر للسياحة والسفر بالجزائر

الجزائر " المسلة " … تشارك الهيئة العامة لتنشيط السياحة المصرية فى الصالون الدولى الــ 15 للسياحة والسفر الذى تنظمه الجزائر حاليا ويمتد حتى الثامن عشر من مايو الحالى.  وقد لوحظ اقبال كبير على الجناح المصرى حيث استقدم اعضاء هيئة تنشيط السياحة معهم فرقة التنورة المصرية التى قدمت عرضا مميزا قوبل بإعجاب واستحسان شديدين وجذب العديد من رواد الصالون،كما شاركت مصر للطيران فى الجناح الخاص بهيئة تنشيط السياحة كممثلة لجمهورية مصر العربية.

 

وفى هذا الصدد أعرب حسنى محمد سليم مدير عام العلاقات العامة لهيئة تنشيط السياحة،لوكالة أنباء الشرق الأوسط فى الجزائر،عن سعادته للمشاركة فى هذا الصالون الدولى والتى تعد الأولى من نوعها لمصر مؤكدا أن الهيئة ستسعى خلال فترة الصالون إلى تقديم كافة المعلومات الخاصة بالسياحة فى مصر والأماكن السياحية والخدمات التى تقدم للسياح والاجابة على كافة التساؤلات وتطمين الراغبين فى السفر لمصر بشأن استتاب الأمن.

 

كما ستتلقى كل ما مايمكن ان يواجه المسافرين من مشكلات تتعلق اغلبها بتأخر التأشيرات او غيرها .. مضيفا انه سيتم عقد لقاءات مع شركات سياحية وفنادق وممثلى السفارة لتذليل كافة العقبات. أما شيرين نبيل الجندى مدير إدارة المطبوعات السياحية بهيئة تنشيط السياحة فقد اكدت حرص الهيئة على التعاون مع الجزائر فى مجال السياحية معربا عن املها فى دفع السياحة العربية/العربية قدما.

 

ونوهت ـ فى هذا الصدد ـ بحملة "وحشتونا" التى تنظمها هيئة تنشيط السياحة حيث تجوب قافلة تابعة للهيئة كافة الدول العربية لدعوة الاشقاء العرب لزيارة بلدهم الثانى مصر. ولاحظت شيرين نبيل ان رواد المعرض كانوا يبدون اهتماما كبيرا بالسياحة الترفيهية لمدينتى شرم الشيخ والغردقة حيث كانت كافة التساؤلات تتعلق بهاتين المدينتين لما قرأوه عنهما وحرصوا على معرفة المزيد مؤكدين رغبتهم فى زيارتهما وغيرها من الاماكن السياحية التى تزخر بها مصر.

 

وأكد دكتور محمد شريف الوزير التجارى المفوض لوكالة انباء الشرق الاوسط حرص مصر على التواجد فى كافة المحافل الدولية واللقاءات العالمية للتأكيد على ان مصر دولة آمنة ولتشجيع السياحة إليها .. مشيرا إلى اهمية هذه المشاركة التى تمثل دعاية ايجابية لمصر ودعوة لزيارتها. من جانبها قالت جيهان حسن مدير مكتب مصر للطيران فى الجزائر ل /أ ش أ/ ان مصر للطيران تحرص على المشاركة والمساهمة فى تنشيط السياحة لمصر وذلك عبر العروض الخاصة التى تقدمها على السياحة الداخلية والتى تكون بأسعار مميزة لا تقبل المنافسة.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله