اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة لبنان تطلق حملة الصيف لجذب السياح خلال مشاركتها فى سوق السفر العربى

سياحة لبنان تطلق حملة الصيف لجذب السياح خلال مشاركتها فى سوق السفر العربى

 

دبي "المسلة"…. قال ميشال فرعون وزير السياحة اللبناني في دبي اليوم إن الأوضاع التي تشهدها بلاده حاليا أصبحت تتسم بالاستقرار والتوافق مما يؤدي الى عودة السائحين الى لبنان من جميع انحاء العالم لا سيما من دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وأكد الوزير فرعون في مؤتمر صحافي عقده في جناح لبنان المشارك في معرض سوق السفر العربي /الملتقى/ أن هناك توافقا أمنيا وتهدئة سياسية تمت ترجمتها الى خطة أمنية ناجحة وتعاون بين جميع الأجهزة انعكست على جميع المناطق السياحية خصوصا في طرابلس وبعلبك والبقاع .

 

ولفت إلى أن وزارة السياحة اللبنانية وضعت برامج الكترونية جديدة تعكس امكانات كل قطاع سياحي في بلاده يمكن السائح من خلالها التعرف على عوامل الجذب السياحي التي تتميز بها كل "ضيعة".. مشيرا إلى أن ذلك لم يكن موجودا من قبل.

 

واعلن فرعون أن وزارته ستطلق حملة تسويقية جديدة تحت عنوان "لبنان الحياة" خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين لجذب اكبر عدد من السياح.

 

ونوه بأن وزارة السياحة نظمت أكثر من /60/ برنامجا سياحيا جديدا في شتى القطاعات مثل السياحة الترفيهية والسياحة الثقافية والسياحة التراثية وغيرها .. لافتا إلى أن طيران "الشرق الاوسط" اللبناني شريك في هذه البرامج .

 

وأوضح لـ وام أن من بين هذه العروض عرض للسائحين يشمل زيارة لبنان لمدة 6 أيام يشمل الاقامة وتذكرة السفر باقل من ألف دولار ..مؤكدا أن مثل هذه العروض تساهم في زيادة اعداد السياح خصوصا من دول الخليج.

 

وبين أنه سيتم اطلاق موقع الكتروني تفاعلي جديد في الشهر المقبل يتعرف من خلاله السياح على جميع العروض السياحية وعوامل الجذب السياحي في كل ضيعة ..موضحا في الوقت نفسه أن الصيف المقبل سيشهد إقامة خمسة مهرجانات دولية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled