اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إعمار العقارية تطلق أول مشروع سكني في دار الأوبرا بدبي

إعمار العقارية تطلق أول مشروع سكني في دار الأوبرا بدبي

دبى "المسلة"…. أعلنت شركة «إعمار العقارية» في دبي ، أنها ستطلق أول مشروع سكني يعد واحدا من أبرز المجمعات المرتقبة في الإمارة ضمن منطقة «دار الأوبرا» التي تضطلع بتطويرها في منطقة «وسط مدينة دبي» وتعتبر محور الحياة الثقافية والفنية في المدينة.

وستكون منطقة «دار الأوبرا» محور الحياة الثقافية والفنية في المدينة، وتمثل إضافة استثنائية إلى محفظة مشاريع «إعمار». ويتميز «جراند أوبرا» بموقعه الحيوي ضمن المشروع، وهو برج يضم 66 طابقاً ويحتضن ما يزيد على 200 شقة فاخرة تتنوع بين تلك التي تضم غرفتي نوم أو ثلاثا أو أربعا.

وتتمتع جميع الشقق بإطلالات رائعة إما على «برج خليفة» أو «دبي فاونتن» أو «أوبرا دبي»، المركز الفني متعدد الاستخدامات المجهز لاستقبال ألفي شخص للاستمتاع بعروض الأوبرا والمسرح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأوركسترا، فضلاً عن عروض الأفلام والبرامج الموسمية.

مواعيد الاطلاق

وتطلق «إعمار» التسجيل لمبيعات «جراند أوبرا» عبر الموقع الإلكتروني www.emaar.com عند الساعة العاشرة صباحاً (بتوقيت الإمارات) من يوم 7 مايو 2014.

وستتم المبيعات على أساس أولوية التسجيل يوم 10 مايو في ثلاثة مواقع: «إعمار بافيليون» في «وسط مدينة دبي»؛ مركز مبيعات «إعمار» في «برج النهضة» بأبوظبي وذلك عند الساعة العاشرة صباحاً؛ وفي فندق «ريتز كارلتون»، 7 رافلز أفينيو بسنغافورة، عند الساعة 2 ظهراً.

ويضم «جراند أوبرا» أيضاً منطقة «البوديوم» التي تحتضن منافذ تجارية فاخرة، وتتصل مباشرة بالجسر العلوي المطل على «برج بارك».

المشاريع المحورية

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية» لـ البيان: تعتبر منطقة «دار الأوبرا» من المشاريع المحورية في مسيرة التطوير الطموحة التي تمضي الشركة بها قدماً، وتركز «إعمار» من خلاله على التأسيس لوجهة ثقافية وفنية حيوية في قلب المدينة.

وفي ضوء الاهتمام المتنامي الذي يحظى به القطاع الإبداعي المحلي على المستوى العالمي، والعدد المتزايد من الفعاليات الفنية التي تستقطب آلاف السياح الثقافيين إلى المدينة، فإن منطقة «دار الأوبرا» مؤهلة تماماً لتقديم أسلوب حياة نوعي مختلف. ويمثل «جراند أوبرا» أول المجمعات السكنية ضمن هذا المشروع الطموح، ونحن على ثقة بأنه سيقدم قيمة كبيرة للعملاء والمستثمرين.

وبدوره قال عارف محمد هادي أميري، رئيس العمليات التجارية في «إعمار العقارية»: يتمتع مشروع «جراند أوبرا» بالعديد من الخصائص الفريدة التي تجعل منه خياراً نموذجياً لذواقة الفنون والثقافة الذين يرغبون بالتمتع بأسلوب حياة عصري ينسجم مع توجهاتهم واهتماماتهم. ويمتاز المشروع بجماليات تصميمه وموقعه المطل مباشرة على «أوبرا دبي»، مع إيلاء أولوية قصوى لكافة التفاصيل في الشقق بما يشمل التشطيبات الممتازة والديكورات الاستثنائية.

التصميم المعماري

ينفرد مبنى «جراند أوبرا» بتصميمه المعماري الذي يبرزه كتمثال عملاق بديع مع واجهة صدفية في القسم المطل على الشمال الغربي.

وتحتوي الشقق على نوافذ جدارية مزدوجة وشرفات واسعة لتعزيز الإطلالات الجميلة على «وسط مدينة دبي»، كما تضم بعض وحدات الطوابق العلوية من المبنى تراسات على الأسطح. أما الأرضيات فهي بلون بني فاتح، في حين تمتاز الجدران بألوانها الهادئة أيضاً لتثري أجواء الاسترخاء في المنازل. وتأتي المطابخ مزودة بخزائن ومنصات حجرية، في حين تضم الحمامات منصات رخامية ومرايا وتشطيبات في غاية الأناقة.
 
إكسبو ينعش البناء

من المتوقع ان تؤدي استضافة المعرض العالمي إكسبو 2020 الى انتعاش قطاع البناء والإنشاء في دبي، حيث من المتوقع ان تنفق الإمارة 7 مليارات دولار على مشاريع البنية التحتية استعداداً للحدث الدولي الكبير.

وأضاف تقرير مجلة ميد أن المعرض سوف يعود على دبي بعائدات تبلغ 23 مليار دولار، والمتوقع ان يؤدي المعرض إلى توفير 277 ألف فرصة عمل من الآن وإلى عام 2021 عند انتهاء المعرض.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled