اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة سلطنة عمان تشارك في معرض سوق السفر العربي

سياحة سلطنة عمان تشارك في معرض سوق السفر العربي

مسقط "المسلة"…. تشارك السلطنة ممثلة في وزارة السياحة بعد غد/ الاثنين / في معرض سوق السفر العربي في نسخته الواحد والعشرين بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الذي سيقام بمركز دبي التجاري العالمي ويستمر عدة أيام.

وتشارك الوزارة بجناح مستقل بمساحة 250 مترا مربعا، يشارك فيه 21 من ممثلي المؤسسات السياحية في السلطنة من شركات السفر والسياحة والفنادق والمؤسسات التي تخدم القطاع السياحي في السلطنة.

وتحرص الوزارة بهذه المشاركة إلى الترويج السياحي للسلطنة من خلال البرامج والعروض وإبراز العناصر والمقومات السياحة في السلطنة بتقديم المنتجات السياحية والتعريف بالمشاريع الجديدة والمستقبلية ، وكذلك اتاحة الفرصة للمؤسسات السياحية في السلطنة لإبراز منتجاتها والترويج لعروضها المختلفة .

وتأتي مشاركة السلطنة في المعرض لتأكيد مكانتها كوجهة سياحية اقليمية وعالمية في المنطقة من خلال التركيز على ترويج ما تتمتع به من مقومات ثقافية وتراثية وسياحية لا سيما في المحافل والفعاليات العالمية المتخصصة في قطاع السفر والسياحيةبحسب العمانية/.

ويعتبر معرض سوق السفر العربي الرائد في المنطقة والأكبر في الشرق الأوسط وثالث أهم المعارض في مجال السياحة والسفر في العالم، تلتقي خلاله شركات السفر والسياحة الرائدة مع ممثلي هيئات الترويج السياحي والضيافة وشركات الطيران وشركات الرحلات السياحية على مدى أيامه الأربعة في الوقت الذي يستقطب فيه الرواد ورجال الأعمال المتخصصين في مجال السفر والسياحة، ويشتمل على عدد من الندوات وحلقات العمل والمؤتمرات الصحافية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled