اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاتحاد للطيران تدعم قطاعى السياحة والتجارة بإطلاق وجهة بيرث غرب استراليا يوليو القادم

الاتحاد للطيران تدعم قطاعى السياحة والتجارة بإطلاق وجهة بيرث غرب استراليا يوليو القادم

 

أبوظبي "المسلة"…. تطلق الاتحاد للطيران رحلات يومية الى بيرث في غرب استراليا في 15 يوليو القادم لدعم قطاع التجارة والسياحة ومواكبة الطلب على حركة السفر بين دولة الإمارات وإقليم غرب أستراليا.

 

واكد جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران في حفل الغداء الذي نظمته الشركة لمجموعة الأعمال الأسترالية بأبوظبي أهمية الوجهة الجديدة بين العاصمة أبوظبي وبيرث وأثرها في دعم قطاع السياحة والتجارة.

 

وعبر هوجن عن ثقته بأن الرحلات الجديدة ستسهم في دعم حركة السفر والعلاقات التجارية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإقليم غرب أستراليا مع تعزيز حضور الشركة داخل أستراليا بما يكمل النجاح الكبير الذي حققته وجهات الشركة هناك وهي سيدني وملبورن وبريسبن.

 

و أضاف لـ وام انه انطلاقا من التزامها القوي نحو النهوض بقطاع التجارة والسياحة في أستراليا ودولة الإمارات العربية المتحدة قررت الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها إلى أستراليا من 25 إلى 35 رحلة أسبوعية لتضيف الرحلات الجديدة إلى بيرث ثلاثة الاف و 668 مقعدا على رحلاتها بين العاصمة أبوظبي وشبكة وجهات الشركة العالمية وأستراليا.

 

ومن جهته أفاد بابلو كانج سفير أستراليا لدى الدولة ان التبادل التجاري بين دولة الإمارات العربية المتحدة وأستراليا يحظى بأهمية كبيرة ويشهد نموا ملحوظا حيث ارتفع بنسبة 25 في المائة خلال عام 2013 مسجلا 4ر6 مليار دولار أسترالي بما يجعل دولة الإمارات العربية المتحدة في المرتبة الثالثة عشر كأكبر سوق تصدير لأستراليا والمركز الخامس عشر كأكبر شريك تجاري في العالم لها .

 

وبدوره أفاد بانكاج سافارا مفوض الشؤون لمكتب التجارة التابع لإقليم غرب أستراليا – الشرق الأوسط وإفريقيا ان الخدمات الجديدة ستساهم في استقطاب مزيد من السائحين والزوار إلى الإقليم وتساعد على دعم مكانة بيرث كوجهة عالمية في مجال النقل الجوي والسياحة.. كما تعمل على فتح أسواق جديدة وتعزيز اقتصاد الإقليمي إلى جانب تشجيع الطلاب من منطقة الشرق الأوسط للالتحاق بالجامعات والمؤسسات التعليمية في بيرث.

 

وتعتزم الاتحاد للطيران تشغيل طائرة من طراز آيرباص ايه 330-200 والتي تضم 262 مقعدا من بينهم 22 مقعدا على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال و240 مقعدا على متن درجة المرجان السياحية.

 

حضر حفل الغداء لفيف من رجال الأعمال من إقليم غرب أستراليا من بينهم كبار المسؤولين في قطاع النفط والغاز الذين يزورون أبوظبي حاليا لاستكشاف فرص الأعمال والتجارة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله