Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تطلق خدمة يومية إلى بروكسل 5 سبتمر القادم

طيران الإمارات تطلق خدمة يومية إلى بروكسل 5 سبتمر القادم

 

أبوظبى "المسلة"…. أعلنت شركة "طيران الإمارات" انها تعتزم إطلاق خدمة يومية جديدة إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، وذلك اعتبارًا من 5 سبتمبر 2014، وتحظى بروكسل بأهمية عالمية كونها المقر الدائم للمفوضية الأوربية والبرلمان الأوربي، إضافة إلى أكثر من 120 هيئة دولية، عدا عن البعثات الدبلوماسية والمنظمات الحقوقية المدنية.

وستصبح بروكسل المحطة رقم 147 لطيران الإمارات، وذلك مباشرة بعد انضمام العاصمة النرويجية أوسلو إلى الشبكة في 2 سبتمبر. وستعمل الخدمة الجديدة من دون توقف بطائرة بوينغ 777 مقسمة إلى ثلاث درجات، لتصبح طيران الإمارات أول ناقلة توفر خدمة الدرجة الأولى بين بروكسل والشرق الأوسط وآسيا.
 

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات لـ زام: تعتبر بروكسل حالياً من المحطات المهمة خارج شبكة خطوط طيران الإمارات كونها مركز صنع القرار الأوروبي ومركزاً تجارياً رئيساً. وقد أظهرت دراسة أجريناها أن هناك طلباً عالياً عبر شبكة خطوطنا للسفر إلى بروكسل، سواء للسياحة أم للأعمال. ونظراً لاعتماد اقتصاد بلجيكا على الشركات العامة والخاصة، فإننا نرى أن خدمتنا الجديدة سوف تساهم في تعزيز العلاقات التجارية بينها وبين دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدر قيمة المبادلات التجارية بين الجانبين حالياً بنحو 4 مليارات يورو سنوياً.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله