اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إعمار تمنح المستثمرين على المدى الطويل أولوية الدخول إلى مشاريعها الجديدة

إعمار تمنح المستثمرين على المدى الطويل أولوية الدخول إلى مشاريعها الجديدة

 

دبى "المسلة"…. تتيح شركة "إعمار العقارية" للمستثمرين على المدى الطويل والعملاء النهائيين خياراً مناسباً لشراء عقاراتهم المفضلة بدون تسجيل مسبق ومنذ اليوم الأول على إطلاق مشاريعهاالجديدة، وذلك من خلال برنامج "المميز لعملاء إعمار". ويهدف هذا البرنامج المبتكر إلى تعزيز ثقة العملاء بالشركة، وإتاحة الفرصة أمام المستثمرين على المدى الطويل ليكونوا جزءاً من مشاريع "إعمار" الراقية في دبي.

وتقدم المبادرة الجديدة للمستثمرين الأفضلية في اختيار العقارات وامتلاكها عند تسديدهم 30% من القيمة الإجمالية للعقار مقدماً، والاحتفاظ بملكيته حتى انتهاء عملية التسليم. ومن المزايا الفريدة للبرنامج ميزة "أولوية الدخول" التي يتفادى معها العملاء الازدحام الاعتيادي للإقبال على شراء العقارات أو عمليات التسجيل المبكر عبرالبرنامج "المميز لعملاء إعمار".

وبهذه المناسبة، قال عارف محمد هادي أميري، رئيس العمليات التجارية لشركة "إعمار العقارية": "طرحت ’إعمار‘ العديد من التدابير الكفيلة بتعزيز ثقة المستثمرين ودعم العملاء على المدى الطويل. ويأتي إطلاق البرنامج تلبيةً للإقبال الكبير على مشاريعنا الحالية. ويسهم هذا التركيز على عملاء المدى الطويل بتعزيز الثقة في قطاع العقارات، وتشجيع المزيد من المستثمرين على المجيء من كافة أنحاء العالم للقيام باستثمارات عقارية مستقرة في دبي" بحسب أريبيان بزنس
.

وكانت شركة "إعمار العقارية" قد طرحت هذا العام العديد من المشاريع المتميزة في دبي ومنها مشروع "بوليفارد بوينت"، ومشروع برج "فيدا رزيدنس وسط دبي"، ومشروع "بوليفارد كرسنت وسط مدينة دبي"، ومشروع "ملبيري بارك هايتس" ضمن "دبي هيلز استيت"، ومجمع "واحة ميرا" ضمن مشروع "ريم"، إضافة إلى فلل "رشا" و"ياسمين" و"سمارا" في "المرابع العربية".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled