اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات تكرم وكلاء السفريات في اليمن

طيران الإمارات تكرم وكلاء السفريات في اليمن

صنعاء "المسلة" …. كرمت طيران الإمارات وكلاء السفريات في اليمن. وأقامت الناقلة حفلاً في فندق سبأ حضرة أكثر من 120 شخصاً من ممثلي وكالات السفر والسياحة والمدعوين من كبار الشخصيات ومسؤولي مطار صنعاء والطيران المدني في اليمن وممثلي وسائل الإعلام.

 

وأعرب سعيد الجناحي، مدير طيران الإمارات في اليمن لـ مأرب برس، عن تقديره لدور وكلاء السفريات على ما يقدمونه من دعم للناقلة. وقال: "في الوقت الذي تواصل طيران الإمارات نموها السريع، فإننا ندرك أن استمرار تقدمنا يقوم على العمل الجماعي وتضافر الجهود بين العاملين في الشركة وخارجها. لقد أسهمتم في نمو أعمالنا بصورة مباشرة، ويسرني أن أغتنم هذه الفرصة لأشكركم على ما قدمتموه لنا من مساعدة ودعم كبيرين".

وأشار الجناحي في كلمته التي ألقاها خلال الحفل إلى أن نجاح وشهرة طيران الإمارات لم يأتيا من فراغ. وقال: "نحن مستمرون في تطوير وتحسين منتجاتنا وخدماتنا لنضمن استمتاع عملائنا بأفضل تجربة سفر، وحصولهم على أفضل قيمة مقابل ما يدفعونه من نقود، سواء على الأرض أم في الأجواء. وتشمل منتجاتنا المتفوقة نظامنا الفريد للترفيه الجوي الذي يوفر أكثر من 1600 قناة مسموعة ومرئية ووجبات الطعام الشهية وصالات طيران الإمارات الخاصة في المطارات وخدمة السيارة مع سائق".

واستطرد بقوله: "الاستثمار وإنفاق النقود شيء والنجاح في تقديم الخدمة باقتدار وكفاءة شيء آخر، وهذا ما يميزنا، حيث يتفانى موظفونا ذوو الكفاءة والتدريب العاليين ليس في تلبية متطلبات العملاء فحسب، بل في استباقها وتجاوز توقعاتهم أيضاً. وإذا ما أخذنا صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كمثال، فإن عملاءنا يحبون كل ما نفعله ونقدمه، وقد وصلنا خلال نحو سنتين من تواجدنا على الفيسبوك إلى نحو 2.7 مليون معجب. كما أننا متواجدون على كافة قنوات التواصل الاجتماعي الرئيسة، مثل يوتيوب وتويتر ولينكد إن وانستجرام وغوغل بلاس".

وقدم الجناحي شهادات ودروع تقديرية إلى ممثلي الوكالات الأعلى أداءً في مبيعات طيران الإمارات عن العام الماضي، وهي: العالمية للسفريات، الصقر للسفريات، مرجان للسفريات والسياحة، مركز أبولو لرجال الأعمال، الجزيرة العربية للسفريات والسياحة، اليمن بين القارات للسفر والسياحة، المكرم للسفريات، شواطئ اليمن للسفريات، وكالات السفر والسياحة اليمنية، أوربت للسفريات، الآفاق للسفريات والسياحة، ريجينسي للسفريات والخدمات، العواضي للسفريات، سن سيت للسفريات، العماد للسفريات، المحيط للسفريات، الوطنية للسفريات، سات جورو للسفريات والسياحة، المنير للسفريات والصرحي للسفريات.

وحققت طيران الإمارات العام الماضي إنجازات قياسية، فأطلقت خدمات إلى 9 محطات جديدة، واستهلت العام الجاري بإطلاق خدمات يومية إلى كييف وتايبيه وبوسطن، ليصل عدد وجهاتها اليوم إلى 142 مدينة في 80 دولة عبر قارات العالم الست. وسوف تطلق لاحقاً خدمات إلى كل من أبوجا- كانو في نيجيريا (1 أغسطس)، وشيكاغو في الولايات المتحدة الأميركية (5 أغسطس)، وإلى أوسلو (2 سبتمبر) 2014.

ووصل أسطول طيران الإمارات إلى 217 طائرة حالياً، وأصبحت أكبر مشغل لطائرات البوينج 777 والإيرباص A380 حيث تخدم هذه الطائرة العملاقة حالياً 28 وجهة ضمن شبكة خطوط الناقلة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله