اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تحت إدارة ويندهام دبي ، جميرا بيتش ريزيدانس تنطلق في الشرق الأوسط في سوق السفر العربي

 تحت إدارة ويندهام دبي ، جميرا بيتش ريزيدانس تنطلق في الشرق الأوسط في سوق السفر العربي
 

دبى – المسلة – نشرة صحفية  – سوف تقوم الإدارة من هوثورن سويتس تحت إدارة ويندهام دبي ، جي بي آر ، بالعرض على منصة مجموعة فنادق ويندهام في سوق السفر العربي في دبي خلال الفترة من 4-7 مايو ، لتعرض على كل من الشركات الإقليمية والعالمية العاملة في مجال تجارة السفر الفرصة لمعرفة المزيد حول المجموعة التي بدأت التوسع عالميا خارج الولايات المتحدة بفنادق في نيجيريا والآن في الشرق الأوسط .
 

تم افتتاح الفندق منذ ستة أشهر ، ويضم 188 وحدة من أجل الإقامة الممتدة ويتمتع بموقع مهم يعتبر محطا للأنظار في جميرا بيتش ريزيدانس بين الشاطيء ومرسى دبي ، ويوفر غرفا فسيحة ، وأجنحة بها غرفة نوم واحدة أو اثنتين وبنتهاوس يطل على مشاهد بديعة ، وكلها ملحق بها مطبخ صغير لتيسير تناول الطعام في الغرفة .
 

 

ومن العناصر الأخرى المهمة في الفندق وجود مطعم مفتوح طوال اليوم به أماكن للجلوس داخلية وفي الهواء الطلق ، كوفي شوب ، خدمة غرف 24 ساعة، حمام سباحة خارجي ، سبا ومناطق مخصصة للرجال والنساء ، جمنازيوم عالي التقنية ، غرفتين للاجتماعات يمكنهما استقبال حتى 60 شخصا ، منفذ إنترنت لاسلكي وموقف سيارات بالإضافة إلى متجر لبيع الاحتياجات من الأطعمة وبعض المستلزمات الصيدلية .
 

 

ي

 

 

وضح وائل البهي المدير العام ، إن هوثورن سويتس بإدارة ويندهام دبي ، جميرا بيتش ريزيدانس ، اسم جديد بالنسبة للعديد من الشركات العاملة في تجارة السفر ، لكن مفهومه يناسب بشكل مثالي الزائرين الإقليميين والدوليين القادمين إلى دبي .
 

وقال : " المزيج من أسلوب الإقامة الراقي المتنوع مع تسهيلات الفندق الراقية تنال إعجاب المجموعات العائلية ، مثل القادمة من دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية ، والمسافرين القادمين لإقامة طويلة من أماكن أكثر بعدا والذين يفضلون الإستقلال المتأصل في فنادق الإقامة الطويلة " .
 

" ومع الموقع المتميز في جميرا بيتش ريزيدانس الذي يتميز بالحيوية في وجود مجموعة كبيرة من المقاهي ، المطاعم واختيارات الترفيه والتسوق المتزايدة ، سوف تكون هوثورن سويتس تحت إدارة ويندهام دبي ، جميرا بيتش ريزيدانس إضافة قيمة لمجموعة الفنادق المطلة على الشاطيء في دبي ، ونتوقع أن يحظى باستقبال طيب من العاملين في تجارة السفر خلال سوق السفر العربي " .
 

هوثورن سويتس بإدارة ويندهام دبي ، جميرا بيتش ريزيدانس ملك فنادق آر ، وهي فرع لمجموعة آر هولدينج المتمركزة في عجمان ، وتقوم أيضا بتشغيل فنادق وأجنحة رمادا عجمان ، فندق رمادا بيتش عجمان ورمادا داون تاون دبي .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله