اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القاهرة تستضيف وفد من وكلاء شركات السياحة الكومنولث والدول الإسلامية الأوروبية السبت المقبل

القاهرة تستضيف وفد من وكلاء شركات السياحة الكومنولث والدول الإسلامية الأوروبية السبت المقبل

 

القاهرة "المسلة"… يقوم وفد من وكلاء كبريات شركات السياحة من عدد من دول الكومنولث والدول الإسلامية الأوروبية بزيارة للقاهرة يوم السبت المقبل بدعوة من الصندوق المصرى للتعاون الفنى مع دول الكومنولث بالتنسيق مع وزارة السياحة بهدف الترويج للسياحة المصرية فى هذه الدول.

 صرح السفير محمد خيرت الأمين العام للصندوق المصرى للتعاون الفنى مع دول الكومنولث حسبما ذكرت الاهرام بأن الزيارة تاتى فى إطار عمل الصندوق وتهدف إلى تحقيق شقين الاول تدريبى وتعليمى  فضلا عن عرض تجربة مصر الرائدة فى مجالات تطوير وتنمية السياحة.

وثانيا الترويج لمصر سياحيا لدى تلك الدول وهى جورجيا وأوكرانيا ومولدوفيا وقيرقيزيا وكازاخستان وأرمينيا، لافتا إلى أن هؤلاء الوكلاء يمثلون كبريات الشركات السياحية العاملة مع القاهرة فى دولهم ووجودهم على أرض الواقع فرصة طيبة للتعرف على حقيقة الاوضاع فى مصر وتصحيح الفهم الخاطىء لبعض ما تتناقله وسائل الإعلام الغربية .

واشار السفير خيرت إلى أنه تم إعداد جدول زيارات مكثف للوكلاء يشمل زيارات لعدد من المنشآت السياحية والفنادق وعقد لقاءات مع العملين بقطاعى السياحة الحكومى والخاص والتعرف على تجربة مصر فى بعض الأنشطة المرتبطة بالسياحة خاصة المشروع الأخير الذى تعمل عليه وزارة السياحة لتطوير قطاع النقل السياحى الذى اقيم على أعلى مستوى فى مدينة 15 مايو.

واضاف أن الوفد السياحى سيلتقى عدد كبير من المسئولين فضلا عن تنظيم ورش عمل وزيارات ميدانية للمزارات السياحية الاسلامية والفرعونية، ويضم الوفد 20 شخصية وستتم مراسم الافتتاح للدورات التدريبة يوم الأحد المقبل بالقرية الذكية وذلك لمدة اسبوعين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله