اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق أومونو يستعد لافتتاح ابوابه بوسط بيروت هذا الصيف

فندق أومونو يستعد لافتتاح ابوابه بوسط بيروت هذا الصيف

 

بيروت "المسلة"…. تعتزم شركة اللبنانية "أريت ش.م.ل"، المطوّر الرئيسي ومالكة فندق "أومونو"، افتتاح أول فندق فاخر فريد من نوعه في حي الصيفي في بيروت. وسيكون الفندق منتسباً للمجموعة العالمية Small Luxury Hotels of the World (SLH) في لبنان، والمتخصصة في إدارة الفنادق الفاخرة الصغيرة (boutique luxury hotels) في أكثر من 70 دولة حول العالم. يقع أوتيل "أومونو" في حي الصيفي في قلب المدينة النابض وعلى بعد بضع خطوات من مراكز الأعمال ومنطقة الأسواق الأنيقة والحياة الليلية الصاخبة.

يضمّ الفندق 41 غرفة مميزة وتزيّنه أهم القطع الفنيّة والمفروشات المصمّمة خصيصاً لتعكس هويته الفريدة. ولعلّ أبرز ما يقدّمه "أومونو"هي المرافق المميّزة التي توفّرها الفنادق الفخمة الصغيرة في أهم مدن العالم ومنها مطعم فاخر ومسبح مطلّ على وسط المدينة.

يعدّ "أومونو" إضافة مميزة إلى مدينة اشتهرت بقطاعها الخدماتي والفندقي الراقي. إذ تستعد شوارع بيروت لاستقبال تحفة فنيّة تتمتّع بعمارة قديمة وخدمات حديثة ومتطوّرة تطلّ على أبرز منشآت وسط بيروت ومتاخمة للشوارع المكتظة بالمطاعم والحانات والشركات والأسواق التجارية. إنه العنوان الأنسب لرجال الأعمال الذين يتطلّعون إلى خوض تجربة متكاملة خلال إقامتهم في بيروت والاستمتاع بأرقى الخدمات في عالم السياحة والفنادق.

يذكر أن مجموعة فنادق SLH هي الأسرع نموا ضمن سلسة أجود الفنادق الصغيرة الفاخرة والمستقلة التي يزيد عددها عن 520 فندقا تنتشر في أكثر من 70 دولة
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله