اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجموعة إمباير للطيران بدبي تطلق شركة لمبيعات الطائرات فى أمريكا

مجموعة إمباير للطيران بدبي تطلق شركة لمبيعات الطائرات فى أمريكا

دبى "المسلة"…. أعلنت مجموعة إمباير للطيران، شركة الطيران الخاص ومشغل أكبر أسطول من طائرات الأعمال في الشرق الأوسط ومقرها دبي، اليوم الإثنين، عن افتتاح مكتب لمبيعات الطائرات يتبع لها في الولايات المتحدة.

 
وقال بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه إن من المقرر أن يساعد مكتب المبيعات الجديد، والكائن في سكوتسديل بولاية أريزونا، في تعزيز وصول الشركة إلى السوق العالمية للطيران الخاص وطائرات الأعمال – حيث تشكل أسواق أمريكا الشمالية ما يزيد على 50 بالمئة من مبيعات طائرات الأعمال الجديدة عالمياً ونحو 60 بالمئة من أسطول الطيران العام في العالم. ويستهدف مكتب مبيعات الطائرات التابع لمجموعة إمباير للطيران في الولايات المتحدة تسجيل مبيعات 30 طائرة خلال فترة 12 شهر الأولى من عملياته.

وسيركز مكتب المبيعات الجديد في مطار بلدية سكوتسديل، أريزونا، على امتلاك وإعادة بيع طائرات الأعمال المملوكة مسبقاً (المستعملة) للمشترين في أنحاء العالم، بما في ذلك عملاء الشركة في الأسواق التي تنشط فيها وهي الشرق الأوسط وإفريقيا والهند.
 
 

وعينت مجموعة إمباير للطيران غاري رايت، وهو أحد خبراء قطاع الطيران العام في الولايات المتحدة، ليرأس مكتب المبيعات الجديد.

 
ووفقاً للأرقام التي وردت عن جمعية مصنعي الطيران المدني (GAMA)، فقد شهدت مبيعات طائرات الأعمال الجديدة استقراراً خلال العام 2013 بعد أن سجلت تباطؤاً خلال السنوات الأربعة الأخيرة، وارتفع معدل تسليم طائرات الأعمال الجديدة خلال 2013 نتيجة ارتفاع الطلب على فئة الطائرات ذات المقصورة الكبيرة ومدى الطيران الطويل. وارتفع عدد طائرات الأعمال التي تم شحنها من 672 طائرة في 2012 إلى 678 في 2013.
 
وقال "ستيف هارتلي" المدير التنفيذي لمجموعة إمباير للطيران "يمثل مكتب المبيعات الجديد الخطو الأولى للمجموعة في الولايات المتحدة، حيث نهدف إلى تسجيل مبيعات 30 طائرة أعمال خلال السنة الأولى من أعماله. تتبع مجموعة إمباير للطيران نموذجاً فعالاً في إدارة أصول الطيران، وتمثل الولايات المتحدة فرصة جديدة للتوسع بعد إطلاق شركتنا في الهند سنة 2012. وفي ظل تعافي سوق طيران الأعمال في الولايات المتحدة فإننا نشهد فرصاً جديدة في سوق الطائرات المملوكة مسبقاً، فمع تسلم الشركات والأفراد طائرات أعمال جديدة يزداد عدد الطائرات في سوق الطائرات المملوكة مسبقاً".

 
ووفقاً لما ورد عن مجموعة إمباير للطيران، فإن أسعار الموديلات الحديثة من طائرات الأعمال المملوكة مسبقاً يمثل خصماً كبيراً بالنسبة للمشترين مقارنة بأسعار الطائرات الجديدة (والتي تستمر أسعارها في الارتفاع)، وقد يصل الفرق في السعر بين الطائرة المملوكة مسبقاً والطائرة الجديدة إلى ملايين الدولارات، وهو فرق يمكن أن يغطي تكاليف التشغيل بالنسبة لمالك الطائرة لفترة تصل إلى خمس سنوات.
 
كما أن الطائرات المملوكة مسبقاً أكثر توفراً، حيث أن مصنعي الطائرات يسلمون حالياً طلبات متأخرة أصلاً مما يعني أن مشتري الطائرات الجديدة قد يضطرون إلى الانتظار بضع سنوات قبل تسلم طلباتهم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled