Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تطلق فى المغرب حملة لتوظيف طواقم ضيافة جوية

الاتحاد للطيران تطلق فى المغرب حملة لتوظيف طواقم ضيافة جوية

 

أبوظبى "المسلة"… أطلقت الاتحاد للطيران أمس تطلق حملة لتوظيف أعضاء جدد بطاقم الضيافة الجوية في المغرب، حيث أصبح بمقدور المتخصصين في تقديم خدمات الضيافة بالمملكة المغربية الالتحاق بالعمل ضمن طاقم الضيافة الجوية لدى الاتحاد للطيران.

ولتقديم طلبات التوظيف، يتعين على مواطني المملكة المغربية الراغبين في الانضمام إلى طاقم الضيافة الجوية بالشركة أن يتقدموا بطلبات الالتحاق عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران قبل انعقاد يوم التوظيف المقرر، وذلك لشغل وظائف عديدة ضمن طاقم الضيافة الجوية وفريق مديري الأطعمة والمشروبات والطهاة على متن الطائرة.

ومن المٌقرر أن تنظم الشركة يوم التوظيف في الدار البيضاء يوم الثلاثاء 8 أبريل/نيسان، حيث سيوفر ملتقى التوظيف للمتقدمين المغاربة فرصةً للاجتماع مع مسئولي التوظيف التابعين للاتحاد للطيران الذين سيقدمون لهم معلومات شاملة عن طبيعة الحياة في أبوظبي وأساليب التعامل مع الضيوف على ارتفاع يصل إلى 30 ألف قدم بحسب النشرة الاخبارية.

ويخضع أعضاء طاقم الضيافة الجوية الجدد بالاتحاد للطيران إلى برنامج تدريبي متخصص يمتد على مدار سبعة أسابيع في المرافق المتطورة بأكاديمية التدريب التابعة للاتحاد للطيران في أبوظبي.

وتعليقاً على إطلاق حملة التوظيف الجديدة بالمغرب، أفادت أوبري تيدت، نائب الرئيس لشؤون خدمات الضيوف بالاتحاد للطيران، بالقول "من أجل تعزيز النمو المطّرد الذي تشهده الاتحاد للطيران، يسعدنا أن نعلن عن إطلاقنا لحملة التوظيف الجديدة في المغرب التي تعد واحدة من الأسواق ذات الأهمية الاستراتيجية للاتحاد للطيران".

وقالت أوبري "يحدونا الأمل في أن تستقطب هذه الحملة أفضل الأفراد الذي يتميزون بالحماسة في تقديم خدمات الضيوف وتوفير أرقى معايير الضيافة".

وأضافت "ينتمي أفراد طاقم الضيافة الجوية لدينا إلى ما يزيد عن 110 جنسية، ونوفر لكافة موظفينا فرص التدريب والتطوير المهني في مختلف الأدوار الوظيفية بما في ذلك أفراد الضيافة الجوية، والطهاة على متن الطائرة، ومديري الأطعمة والمشروبات بما يكفل لهم التقدم الوظيفي والترقي لشغل مختلف المناصب القيادية والإدارية".

ويعمل لدى الاتحاد للطيران في الوقت الحالي ما يقرب من 400 موظف من مواطني المملكة المغربية، من بينهم 243 مضيفاً ومضيفة جوية وخمسة طيارين. ويسكن كافة أعضاء طاقم الضيافة الجوية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويتمتع جميعهم بمختلف المزايا الوظيفية التي توفرها الشركة بما في ذلك التأمين الصحي وبدل السكن، إلى جانب إمكانية الاستفادة من مرافق الترفيه والأنشطة الرياضية المتطورة التابعة للشركة.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد أطلقت خدمة الرحلات إلى الدار البيضاء في يونيو/حزيران 2006. وتوفر الشركة في الوقت الراهن خدمة الرحلات بمعدل رحلة واحدة يومياً إلى العاصمة المغربية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله