اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق رمادا عجمان يشارك في مهرجان الإمارات الأخضر

فندق رمادا عجمان يشارك في مهرجان الإمارات الأخضر

 

عجمان "المسلة"… في إطار مبادراته المستمرة التي تهتم بالبيئة، أعلن فندق وأجنحة رمادا عجمان عن مشاركته كراعٍ ذهبي في مهرجان الإمارات الأخضر المقبل، والذي ستدور فعالياته بين 16 مارس و16 أبريل من العام الجاري.

 

حيث ستقوم المنشاة التي يقودها المدير العام افتخار الحمداني بتنظيم عدة فعاليات مختلفة خلال المهرجان، تشمل عرضاً لممارساتها المبتكرة لتوفير الطاقة والموارد، وعرضاً تقديمياً عن جهودها البيئية الحالية والمستقبلية. كما ستقدم المنشأة أنشطة غرس أشجار لضيوفها وترتب لهم زيارات لفعاليات مهرجان الإمارات الأخضر الأخرى، إضافةً إلى تقديم النصائح والإرشادات حول كيفية المحافظة على البيئة.

 

مهرجان الإمارات الأخضر هو كناية عن احتفالية على مستوى الدولة، صممت لتثقيف الناس في الإمارات السبع وتوعيتهم حول طريقة حياة ممتعة ومستدامة وقابلة للتحقيق من خلال الممارسات الخضراء. ويهدف المهرجان إلى الكشف عن هوية الإمارات المستدامة بوصفها وجهةً خضراء رائدة في صداقتها للبيئة وتقدم لزوارها والمقيمين فيها نوعية حياة أفضل. كما سيشكل هذا المهرجان منصةً تسمح للهيئات الحكومية والجهات الخاصة بتبادل المعارف والنقاشات حول القضايا المتعلقة بالتنمية المستدامة.

 

هذا وسيقوم فندق وأجنحة رمادا عجمان، كجزء من مشاركته في هذه الفعالية، باستضافة مؤتمر السياحة الخضراء لدول مجلس التعاون الخليجي في 30 و31 مارس القادم، وذلك في قاعة حفلات ماجستيك الخاصة بالفندق. ويناقش المؤتمر، الذي ستحضره هيئات حكومية في دول مجلس التعاون والمؤسسات الخاصة المعنية بالموضوع وعدد من الوفود والاتحادات الدولية، التحديات المتعلقة بالسياحة الخضراء في دول مجلس التعاون الخليجي، مستهدفاً جميع مفاصل ومكونات قطاع الضيافة والسياحة. وسوف يحصل السيد افتخار حمداني خلال المؤتمر على فرصة الحديث عن أهمية إدارة النفايات في قطاع الضيافة وإطلاع الحضور على المبادرات الخضراء العديدة التي أطلقها الفندق.

 

وقد كان لحمداني في هذا السياق تعليق قال فيه: "إن فندقنا يدعم بفخر واعتزاز مهرجان الإمارات الأخضر، فهذه منصة ممتازة لمعالجة المخاوف المتعلقة بالبيئة وإدارة النفايات في جميع المجالات، لا سيما في قطاع الضيافة. نحن في غاية الحرص على مشاركة معارفنا ومبادراتنا، ونتطلع إلى أن نعمل معاً على ترك أثر إيجابي هام من حيث الحفاظ على الروائع الطبيعية الفريدة التي أنعم الله بها على جميع إمارات الإمارات العربية المتحدة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled