Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإمارات تقيم لأول مرة عرضاً لطائرتها إيرباص إيه 319

طيران الإمارات تقيم لأول مرة عرضاً لطائرتها إيرباص إيه 319

 

دبى "المسلة".. أقامت شركة "طيران الإمارات" ولأول مرة، عرضاً لطائرتها الفخمة من طراز "إيرباص إيه 319"، حيث أثارت الطائرة إعجاب الشيوخ والزوار.

 

وبحسب صحيفة "البيان"، يأتي عرض "طيران الإمارات" لطائرتها الفخمة بعد أن أطلقت العام الماضي خدمة "الإمارات للطيران الخاص"، والتي تتم بطائرة "إيرباص" فاخرة ضمتها الناقلة إلى أسطولها.

 

ويتميز التصميم الداخلي للطائرة وتقسيمها بالتفرد مع أرقى الخدمات لما يصل إلى 19 مسافراً، حيث تنقسم طائرة "الإمارات للطيران الخاص" إلى منطقتين رئيستين، الأولى مجلس في مقدمة الطائرة مصمم لاستيعاب 12 شخصاً جلوساً، أما المنطقة الثانية فتضم 10 أجنحة خاصة.

 

وبيّن نائب رئيس أول "طيران الإمارات" لدائرة التخطيط والبحوث عدنان كاظم، أن الشركة وضعت الطائرة الجديدة قيد التشغيل التجاري لتسويق تجربة سفر فريدة، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن تلقى إقبالاً كبيراً من عملائها في الدولة والمنطقة وفي العديد من محطاتها عبر العالم.

 

وكان نائب رئيس الدولة، رئيس "مجلس الوزراء"، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تفقّد في وقت سابق طائرة "إيرباص إيه ‬319"، التي اشترتها "طيران الإمارات" العام الماضي، لتشغيلها كطائرة خاصة للعائلات وكبار الشخصيات ورجال الأعمال، الراغبين في السفر ضمن خصوصية عالية جداً.

 

يذكر أنّ "طيران الإمارات" هي شركة طيران وطنية إماراتية، تتخذ من "مطار دبي الدولي" مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتُقدم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله