Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ماراثون الاتحاد للطيران الخيري يجمع نصف مليون درهم لدعم مستشفى سرطان الأطفال بمصر

 ماراثون الاتحاد للطيران الخيري يجمع نصف مليون درهم لدعم مستشفى سرطان الأطفال بمصر

 

أبوظبي "المسلة"…  جمع ماراثون الاتحاد للطيران الخيري حوالي نصف مليون درهم لدعم الأطفال في مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال بمصر "57357" في إطار فعاليات حملة "لوّن حياتهم" التي أطلقتها الشركة الأسبوع الماضي في أبوظبي.

 

ويعد مستشفى/ 57357/ الذي يقع مقره في القاهرة أحد أكبر المستشفيات المتخصصة في علاج سرطان الأطفال على مستوى العالم وقد بني بصورة رئيسية من أموال التبرعات المخصصة للمستشفى.

 

ومن المقرر أن يتم استخدام التبرعات التي تم جمعها في الماراثون الخيري في بناء مبنى جديد بالمستشفى يضم ما يصل إلى 300 سريراً وملعباً جديداً للأطفال.

 

و تم جمع التبرعات من خلال بيع الملابس الرياضية ذات الألوان الزاهية التي حملت شعار الحملة "لون حياتهم" وارتداها المشاركون في الماراثون الخيري الذي أقيم على امتداد كورنيش أبوظبي وشهد مشاركة واسعة في كافة فئات السباق الأربعة التي شملت البالغين والأطفال والأمهات مع الأطفال والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وفاز "توفيق عالم" بالمركز الأول في سباق الرجال بينما فازت "لطيفة ساروك" بالمركز الأول في سباق النساء كما فاز كل من "عبدالله حارازي" و"مي هشام" بالمراكز الأولى في سباق الأطفال وفازت "ياسمين الهامولي" في سباق الأمهات مع الأطفال في حين فاز "حسن طارق" في سباق الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وحصل الفائزون بالمراكز الأولى في سباق البالغين على تذكرتي سفر إلى أي من الوجهات ضمن شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران.. وقدمت الشركة لكافة الفائزين الآخرين جوائز قيمة شملت تذاكر إلى حديقة ياس واتر وورلد للألعاب المائية وعالم فيراري والدخول المجاني إلى شواطئ أبوظبي إلى جانب أجهزة الآيباد وعدد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى.

 

حضر انطلاق الماراثون الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان حيث قام بتوزيع الجوائز على الفائزين بعد نهاية السباق بحضور عدد من المسؤولين بمؤسسات الدولة من بينهم معالي عبدالله راشد خلف العتيبة رئيس دائرة النقل في أبوظبي ومعالي اللواء الركن عبيد الحيرى سالم الكتبى نائب القائد العام لشرطة أبوظبى.

 

كما حضر فعاليات الماراثون الخيري كذلك سعادة مريم سيف القبيسي رئيسة قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة في "مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة"، وسعادة إيهاب حمودة سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة والمطرب المصري إيهاب توفيق.

 

و قال خالد غيث المحيربي نائب رئيس أول للشؤون الحكومية وسياسات الطيران ورئيس اللجنة الرياضية والاجتماعية في الاتحاد للطيران  لـ وام يحدونا الأمل في أن نكون قد استطعنا أن نصنع الفارق في حياة الأطفال ومساعدتهم في رحلتهم نحو الشفاء كما نأمل في الوقت ذاته بأن نعزز الوعي بشأن العلاج من السرطان وسبل الوقاية من هذا المرض الأليم.

 

وإلى جانب سباق الماراثون الخيري تضمنت الفعاليات كذلك العديد من الأنشطة الأخرى التي شملت الفحوصات الطبية والاستشارات الطبية المجانية وعروض الترفيه الحية وتلوين الوجوه للأطفال إلى جانب إجراء السحوبات على عدد من الجوائز القيمة للفائزين سعداء الحظ وتنظيم مزاد خيري على رحلة إلى خمس من الوجهات المتميزة ضمن شبكة وجهات الاتحاد للطيران تشمل ديزني لاند باريس والمالديف وتايلاند والفلبين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله