Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“ذا عجمان بالاس” يعلن مشاركته فى بورصة السياحة في برلين

لدعم انطلاقة السياحة في الامارة

"ذا عجمان بالاس" يعلن مشاركته  فى بورصة السياحة في برلين
 

      دبى  – المسلة – صالة التحرير –  من المقرر ان ينضم فريق المبيعات من "ذا عجمان بالاس"،  إلى دائرة تطوير السياحة في عجمان في بورصة السياحة العالمية في برلين في شهر مارس المقبل، بهدف بناء توعية حول الفندق والإمارة في الأسواق الأوروبية والترويج لما تحمله من عوامل الجذب من حيث الثقافة والشاطئ.
 

    يقام أكبر معرض لتجارة السفر في العالم في الفترة من 5 إلى 9 مارس ويستضيف وفودا من أكثر من 180 دولة ويزوره أكثر من 170000 زائر سنويا – ليوفر وسيلة عرض مثالية للفنادق الجديدة والقائمة بالفعل في عجمان من أجل اجتذاب رحلات الصيف وبناء اتصالات مع وكلاء السفر لموسم الشتاء القادم.
 

    ويوضح لوران أ. فوافنيل، الرئيس التنفيذي، أتش أم أتش – هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز، التي تدير ذا عجمان بالاس، أنه على الرغم من أنه في مراحل تشغيله الأولى إلا أن الفندق بدأ بالفعل في اكتساب شهرة كبيرة لجودته وقيمته بين العملاء الأوروبيين.
 

    وقال إنه: "نظرا لأن عجمان بالاس هو أول فندق في عجمان منحته دائرة تطوير السياحة في عجمان خمس نجوم فإنه يعتبر رائدا يحدد معالم انطلاقة الإمارة لاكتساب اعترافا بأنها "وجهة جديدة في الخليج العربي".
 

    "ومع افتتاح عدة أسماء فنادق فاخرة جديدة قريبا، ليس هناك أي شك في أن الإمارة تمتلك مزايا تؤهلها لتكون بديلا مهما أمام هؤلاء الذين يبحثون عن الشمس وقدرا من التفرد، ونحن سعداء بمساعدة دائرة تطوير السياحة في عجمان في جهودها لتسويق عجمان إلى جمهور التجارة المميز في بورصة السفر العالمية في برلين".
 

 

    وتشير أحدث الأرقام من دائرة التنمية الإقتصادية في عجمان إلى أن هناك أكثر من 30 فندقا وشقق فندقية في الإمارة استضافت نحو 600000 ضيف عام 2012".
 

    وتعتبر روسيا ودول الكومنولث المستقلة من بين أهم أسواق المصدر حيث مثلت نسبة 38% من إجمالي عدد الضيوف، تليها أوروبا (22%)، آسيا (13%) ودول مجلس التعاون الخليجي (11%).
 

    يتميز المنتجع القائم على شاطيء البحر بطرازه الأرابيسك ويقع في قلب الإمارة، ويضم أجنحة وشقق فندقية من بينها 139 غرفة ديلوكس و54 غرفة "لايفستايل كلوب" في الطابقين السادس والسابع.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله