Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ستاروود للفنادق والمنتجعات تفتتح فندق شيراتون القاهرة نهاية 2014

ستاروود للفنادق والمنتجعات تفتتح فندق شيراتون القاهرة نهاية 2014

القاهرة "المسلة"… تستعد شركة ستاروود لأداره الفنادق والمنتجعات لقرب موعد افتتاح فندق شيراتون القاهرة المملوك للشركة العربية للمشروعات السياحية في نهاية عام 2014وذلك بعد تجديدات شاملة بلغت قيمتها 450 مليون جنية.

وأكد توماس شون المدير الإقليمى لفنادق ستاروود مصرفى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه  أن برنامج التجديد لبرجي شيراتون القاهرة الذى يعد من أضخم برامج التجديد وأكثرها طموحا، حيث تم تجديد جميع غرف النزلاء، و الحمامات، والممرات، والمناطق العامة الى جانب المطاعم، والمصاعد، والاسطح وجميع البنى التحتية على أعلى مستوى من الجودة والابداع العالمي و الفخامة المصرية والتي تتماشى مع عراقة الفندق وسابق عهده كأحد أفضل فنادق الخمس نجوم في مصر والعالم العربي.

وقد كانت المراحل الأخيرة من اعمال التجديدات بالفندق والتي تشمل المداخل ومناطق الاستقبال وبقية المناطق العامة كانت تستوجب اغلاق الفندق بالكامل لإنجازها لتعذر القدرة على ضمان توفير وسائل الراحة والخدمات المطلوبة لنزلاء الفندق، كما أن اغلاق الفندق ساعد على الاسراع في استكمال اعمال التجديدات و اعادة افتتاح الفندق في ثوبه الجديد.

يذكر ان فندق شيراتون القاهرة قد تم افتتاحه لأول مرة عام 1970 كفندق خمس نجوم في موقع متميز يطل على النيل و اجمل المعالم السياحية حيث يبعد خطوات من دار الاوبرا المصرية وبرج القاهرة ومتحف الفنون الحديثة في جزيرة الزمالك. كما يبعد حوالى 3 أو 4 كم عن المتحف المصري والجامعة الامريكية وسوق خان الخليلي و مراكز التسوق الأخرى بالقاهرة. كما يبعد حوالى 12 أو 15 كم فقط عن اثار مصر القديمة مثل اهرامات الجيزة و ابو الهول وهرم سقارة و اثار القاهرة القديمة مثل جامع السيدة زينب و جامع الحسين و جامع ابن طولون وقلعة صلاح الدين والكنيسة المعلقة والتحف القبطي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله