اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دبي تطلق أول سيرة ذاتية لمدينة في العالم عبر وسائل التواصل الاجتماعي

دبي تطلق أول سيرة ذاتية لمدينة في العالم عبر وسائل التواصل الاجتماعي

دبى "المسلة" … أطلق الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي مبادرة لكتابة سيرة مصوّرة للحياة في إمارة دبي عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ولمدة عام كامل، وبمشاركة جميع سكان وزوار الإمارة عبر تصوير الحياة الحقيقية فيها وأهم وأجمل اللحظات التي يعيشونها في الإمارة ووضعها على الوسم MyDubai# لنشرها لبقية العالم ونقل سيرة حقيقية ومصورة لتجربة الحياة في الإمارة عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

تؤمن المبادرة وسيلة فعالة ليتابع من خلالها العالم ما يحدث في دبي.

وأكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة إطلاق هذا المشروع الضخم على وسائل التواصل المجتمعي بأن مبادرة MyDubai# ستحكي القصص الحقيقية للحياة في دبي ولكن عبر الصور والفيديو بحسب صحيفة البيان.

وأشار عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» أن الهدف الرئيسي من هذا المشروع هو إيصال رسالة للعالم نقول فيها بأن وراء التقدم العمراني والتكنولوجي في دبي حياة جميلة.. وهوية متفردة.. وثقافة حقيقية.

ودعا جميع السكان والزوار والمحبين لإمارة دبي للمشاركة في مشروع ووسم MyDubai# عبر الصور والفيديو في مواقع «انستغرام» و»تويتر» و»فيسبوك». وسيتم إطلاق العديد من الأنشطة والفعاليات لتفعيل الوسم على مدار العام كاملاً، حيث كانت البداية مع مشاركة لسموه بصورة له نشرها عبر حسابه على الانستغرام .

وأكد عند إطلاقه للمشروع الجديد بأن الشغف والحيوية التي يتمتع بها أهل دبي، من مواطنين ومقيمين يمثلان جزءاً جوهرياً من قصة النجاحات والإنجازات الاستثنائية التي تسطرها دبي يوماً تلو الآخر، وهو الجزء الذي لا يعرف العالم عنه الكثير، وقال: «ترتكز إنجازاتنا على الطاقة الإيجابية التي يتمتع بها أهل الإمارة، والتي تثري الروح الإبداعية فيها وترسخ قيم المحبة والتناغم بين جميع أفرادها المنتمين إلى أكثر من 200 جنسية من كافة أنحاء العالم».

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله