Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق بارك ريجيس كريس كن دبي ينضم لماراثون “حارب السكري”

فندق بارك ريجيس كريس كن دبي ينضم لماراثون "حارب السكري"

دبى "المسلة" …. في مستهل هذا الشهر انضم عدد من العاملين في فندق بارك ريجيس كريس كن دبي إلى أكثر من 20000 شخص في المدينة للمشاركة في المسيرة السنوية الخامسة تحت شعار "حارب السكرى" في حديقة زعبيل. امتدت المسيرة لمسافة كيلومترين ونظمت من أجل التوعية بمرض السكرى والترويج لفوائد انتهاج أسلوب حياة أكثر عناية بالصحة.

 

 

يقول سكوت باتشر، المدير العام، فندق بارك ريجيس كريس كن دبي، إن فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه : "المسئولية المجتمعية للمؤسسات هي محور أخلاقيات عملنا. نحن على وعي تام بمخاطر السكرى وباعتبارنا مواطنين مسئولين فإن أول شيء يجب عمله هو رفع الوعي بشأن المرض، أسبابه وطرق الوقاية منه. ومسيرة حارب السكري مبادرة رائعة نفخر بأن نكون جزءا منها".

 

هناك أدلة وافرة على أن التغييرات في أسلوب الحياة (الوصول إلى وزن صحي للجسم وممارسة نشاط رياضي معتدل) يمكنها أن تساعد على تجنب الإصابة بالنوع 2 من مرض السكري. النشاط البدني هو أحد الأعمدة الرئيسية في الوقاية من السكرى. زيادة هذا النشاط جزء هام من الحفاظ على ما فقده الجسم من وزن كما يرتبط بانخفاض ضغط الدم، انخفاض معدل ضربات القلب عند الراحة، زيادة الحساسية للأنسولين، تحسين تكوين الجسم والصحة النفسية.

 

ويشير آخر بحث إلى أن واحدا من كل عشرة أشخاص في العالم سوف يعاني من السكرى بحلول عام 2035، ليرتفع عدد المرضى إلى 592 مليون شخص، الكثير منهم في الدول ذات الدخل المنخفض أو المتوسط ومعظمهم دون سن الستين. وهناك 745940 مريض بالسكرى في الإمارات العربية المتحدة، وفقا للأرقام التي نشرتها الجمعية الدولية لمرض السكرى في اليوم العالمي لمرض السكرى. وفي 304000 من هذه الحالات لم يتم تشخيص المرض.

 

يتمتع فندق بارك ريجيس كريس كن دبي بموقع مناسب قبالة مركز تسوق برجمان، بجوار محطة مترو دبي، على بعد دقائق بالسيارة من المطار وعلى مقربة من أهم مؤسسات الترفيه والأعمال بالمدينة. يضم الفندق 390 غرفة ويحمل خمس نجوم وهو المكان المثالي للمسافرين من أجل العمل والترفيه على حد سواء نظرا لقربه من متحف دبي، سوق البهارات، سوق الذهب ومركز التجارة العالمي بدبي. يضم الفندق مجموعة من المطاعم الرائعة، بارا للرياضة، حمام سباحة على الروف، مركز لياقة، منشآت مناسبات تستقبل حتى 220 شخصا ومركز أعمال. ومن أهم خدمات الغرفة الإنترنت اللاسلكي، نظام تليفزيون تفاعلي به أكثر من 100 قناة، مكتب وثلاجة صغيرة، تسهيلات لصنع الشاي والقهوة، غرف حمام ذات تصميم خاص وخدمة غرف تعمل على مدار 24 ساعة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله