اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تبرم صفة تسمح لها بشراء 24 في المائة من حصص جيت إيروايز

 

الاتحاد للطيران تبرم صفة تسمح لها بشراء 24 في المائة من حصص جيت إيروايز

 

أبوظبي "المسلة" … أعلنت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وجيت آيروايز عن إبرام صفقة تسمح للاتحاد للطيران بشراء 24 في المائة من حصص جيت آيروايز وذلك عقب الحصول على جميع الموافقات التنظيمية النهائية المعمول بها في الهند في 12 نوفمبر 2013.

 

وفي 20 نوفمبر 2013 عمدت شركة جيت آيروايز إلى إصدار وتخصيص 27 مليونا و263 ألفا و372 سهما عاديا لصالح الاتحاد للطيران بقيمة اسمية بلغت 7361607ر754 رويبة، أي 10 روبيات لكل سهم على أساس تفضيلي.

 

وفي أعقاب الصفقة ارتفع رأس المال المدفوع للحصص في جيت آيروايز إلى 383ر97ر35ر11 سهم عادي بقيمة 10 روبيات لكلٍ منها.

 

وأصبحت الاتحاد للطيران بفضل هذه الصفقة تمتلك 24 في المائة من رأس المال المصدر في شركة جيت آيروايز على أساس مخفض بالكامل.

 

وعلاوة على ذلك انضمّ جيمس هوجن وجيمس ريجني بصفتهما المديرين المرشحين من جانب الاتحاد للطيران إلى مجلس إدارة جيت آيروايز اعتباراً من 20 نوفمبر 2013.

 

وتوقع ناريش جويال رئيس مجلس إدارة جيت آيروايز أن يساعد دخول الاستثمارات الأجنبية إلى قطاع الطيران على زيادة وفورات الحجم وتعزيز حركة المرور في مطاراتنا مع توفير فرص عمل جديدة .. وقال " إنني على ثقة بأن هذه الخطوة ستعود بالنفع على عملائنا الذين يمكنهم حالياً الاستفادة من التوسع الكبير الذي تشهده شبكة الوجهات" .

 

وأكد جويال أن جيت إيروايز تسعى بالتعاون مع الاتحاد للطيران إلى زيادة رحلاتها بما يخدم السائحين ومسافري الأعمال والعائلات الهندية وعموم المسافرين بصورة عامة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله