Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

%100 نسبة إشغال فنادق مكة المكرمة في اليوم الوطني

%100 نسبة إشغال فنادق مكة المكرمة في اليوم الوطني


السواط : عروض ترويجية للفنادق تحت شعار "إجازتي سعودية"

توقع خبراء العقار في السعودية وصول نسبة الإشغال في فنادق مكة المكرمة إلى 100%، في الفترة الحالية التي تشهد فيها السعودية الاحتفالات بالعيد الوطني، ثم موسم الحج. وبحسب صحيفة الرياض، فإن أكثر من 670 مرفق إيواء سياحي بمكة المكرمة تستعد لاستقبال الزوار والمعتمرين خلال إجازة اليوم الوطني الـ83 والتي تحل غدا الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري. وبين المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمكة المكرمة عبدالله السواط، بأن قطاع الايواء السياحي في المملكة شهد نهضة حضارية وقفزات تطويرية بما يرتقي بنمو الاهتمام بالسائح وتوفير أعلى مستويات الأمن والأمان والضيافة له.

 

وأضاف السواط أن أكثر من ٢٠ مرفق إيواء سياحي قام بعمل عروض ترويجية جاذبة لتنمية شعار "إجازتي سعودية" الذي أطلقته الهيئة العامة للسياحة والآثار مؤخراً لتحقيق الهدف الأعلى لتنمية السياحة الوطنية، والتعرف على ما تتميز به السياحة الداخلية من مزايا فريدة ذات طابع جذب لمختلف الأذواق. وتوقع أن تصل نسبة الإشغال في فنادق المنطقة المركزية بنسبة 100%، تليها باقي مرافق الايواء السياحي الموزعة على كافة احياء مكة المكرمة.

 

من جانبه كشف المرشد السياحي فهد عرقسوس، عن تنظيم فندق موفنبيك مكة لـ3 رحلات سياحة على مدى 3 أيام، تستهدف من خلالها 120 معتمرا من مختلف الجنسيات "خليجية، عربية، واسيوية"، حيث تشمل الرحلات مواقع التاريخ الإسلامي في مكة المكرمة، والمشاعر المقدسة، ومتحف معرض عمارة الحرمين الشريفين، الذي يعد من ابرز المعالم التي تحكي للزائر مراحل تطور الحرمين الشريفين على مدى العصور، والنقلة الحضارية في الخدمات والعمارة وما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة قاصدي هذا البيت العتيق.
 

المصدر : العربية.نت

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله