Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تعاون مشترك بين”بي بي سي و طيران الخليج” لطرح قناة المعرفة على متن رحلاتها

 

تعاون مشترك بين"بي بي سي و طيران الخليج" لطرح قناة المعرفة على متن رحلاتها

المنامة "المسلة" … بي بي سي العالمية – الذراع التجاري لشبكة بي بي سي، كشفت أمس أن طيران الخليج ستكون الطيران الشرق الأوسطي الأول لإطلاق قناة بي بي سي المعرفة، وهي قناة تابعة للشبكة وحاصلة على جوائز لمحتواها المعرفي.

القناة المتوفرة على نظام الترفيه الجوي لطيران الخليج ستعرض خبرات عالمية من أمثال السير ديفيد أتينبورو، وجيمس واي، وبروس بيري، وبراين كوكس، وريتشارد هاموند، ولويس ثيروكس فراي، وسيمون ريف، وراي ميرز. هذا، وستنطلق القناة الجديدة على متن الطائرات الـ 26 التابعة لأسطول طيران الخليج في الأسابيع القليلة القادمة.

مدير بي بي سي العالمية للسفر والأسواق الخاصة زينا نيوفيتو عقب بقوله: "يسعدنا إطلاق بي بي سي المعرفة لتكون جزءاً من نظام الترفيه الجوي على متن رحلات طيران الخليج. ومع توفر المحتوى المتنوع والمتميز لبي بي سي العالمية فنحن نرحب بفرص بناء الشراكات في حقل السفر ليعكس ذلك صورتنا العالمية المتمثلة في قنوات بي بي سي المعرفة، وسي بيبيز، وبي بي سي المنوعات، وبي بي سي الحياة، وبي بي سي الإخبارية".

وأضاف رئيس قطاع العمليات بطيران الخليج الكابتن ناصر السالمي لـ الايام : "تلتزم طيران الخليج بتحسين منتجاتها وخدماتها على جميع الأصعدة في الجو وعلى الأرض. إن إضافة بي بي سي المعرفة إلى نظام ترفيهنا الجوي سيعزز تجربة الترفيه لدى مسافرينا وسيزيد من ساعات البرامج المتميزة ذات المحتوى الجيد. من خلال تجربتنا؛ يصر المسافرون على الجودة، مما جعل اختيارنا لبي بي سي المعرفة أمراً بديهياً لتعزيز تجربة الترفيه الكلية على متن رحلاتنا".

برامج بي بي سي المعرفة التي ستوفرها طيران الخليج ستشمل برنامج أفريقيا الرائع، وبرنامج الغوص الفضائي الملهم، والبرنامج المفضل عالمياً توب غير. بي بي سي المعرفة تمد المشاهد بخليط مميز من برامج المعلومات من التاريخ الطبيعي والعلوم، إلى التكنولوجيا والمغامرات والتاريخ. البرامج الأخرى تشمل ملكتنا، وأنا وعائلة الدب القطبي، وحاجر الريف العظيم، وأطفال الثلج، والأمور التي يتوجب عليكم معرفتها عن جيمس ماي (الموسم الثاني).

القناة الجديدة تصل إلى 21 مليون منزل حول العالم في دول مثل: أستراليا، ونيوزيلندا، وهونغ كونغ، وماليزيا، وتايوان، وأندونيسيا، وكوريا، وسنغافورة، وتايلند، وبولندا، ورومانيا، وسلوفينيا، وإيطاليا، والسويد، وفنلندا، والدنمارك، والنرويج، وآيسلندا، وجنوب أفريقيا.

بي بي سي العالمية وبي بي سي الإخبارية ستشاركان في معرض إيبكس في الجناح 831، حيث كانت مذيعة أخبار قناة بي بي سي الإخبارية لورا تريفيليان عريفة للحفل ومديرة لندوة تعليم المعارض يوم أمس، التاسع من سبتمبر.

بي بي سي الإخبارية هي القناة الإخبارية التي تعمل على مدار الساعة، وهي تصل إلى 360 مليون منزلاً حول العالم، بالإضافة إلى تواجدها في 1.8 مليون غرفة فندقية، و173 ناقلة بحرية، و53 ناقلة جوية، و23 شبكة محمول؛ وهي تشاهد بصورة حية على أربع ناقلات جوية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله