Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الإمارات وجهة سياحية عائلية لقضاء إجازة صيفية استثنائية

الإمارات وجهة سياحية عائلية لقضاء إجازة صيفية استثنائية

أبوظبى " المسلة " … في غمرة التوتر الذي تشهده البيوت هذه الأيام بسبب الامتحانات، ما من أمر يهدئ روع الآباء والأبناء إلا التفكير ببرامج ممتعة يقضونها خلال الصيف. وأكثرها تشويقا تلك التي تتعلق بالترفيه المبتكر الذي لا يشهدونه عادة وسط انشغالاتهم على مدار السنة، وهي بذلك تشكل جرعة أمل بالأسابيع المقبلة التي ستكون مفعمة بالأنشطة والفعاليات والعروض التشجيعية داخل منشآت الضيافة ومرافق اللعب والخدمات.

 

نسرين درزي (أبوظبي) – الاسترخاء التام والمرح إلى أبعد الحدود أقصى ما تطمح إليه الأسر مع بدء العد التنازلي لموسم الإجازات، فالجميع يفكرون بأفضل المشاريع التي تضعهم بعيدا عن التزامات العمل وتعب الدراسة والارتباط بالمواعيد. وسواء كانت وجهة التفكير قضاء الإجازة في منتجع هادئ يشبه السفر إلى حد السكون، أو المشاركة في الفقرات الترفيهية المفعمة بالحركة ضمن مهرجانات الصيف، فإن النتيجة متقاربة. كسر الروتين وشحن طاقة الجسم والذهن بالإيجابيات التي يحتاجها الكبار والصغار خلال هذه الفترة الانتقالية من السنة.

 

تسلق ومتاهة وأبراج :

 

وتشهد إمارة أبوظبي خلال أشهر الصيف الكثير من الفعاليات التي تتناسب مع مختلف الأذواق بحيث ينتقون منها ما يطابق ميولهم. وعدا عن أجواء المرح التي توفرها جزيرة ياس من خلال «عالم فيراري» أكبر مدينة ترفيهية مسقوفة في العالم، والحديقة المائية «ياس ووتر وورلد» الحائزة جائزة الريادة، فإن قائمة الخيارات تطول. ويأتي في المقدمة مهرجان «صيّف في أبوظبي» الذي ينطلق من 27 يونيو الجاري وحتى 17 أغسطس المقبل، ويقدم سلسلة من الفقرات التشويقية والألعاب التنافسية وسط أجواء احتفالية رائعة، والحدث الذي تنظمه «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» وتجهد للارتقاء به إلى مستوى الحرفية الإبداعية بحسب التصنيف الدولي، يعد جمهوره من الإمارات والمنطقة بكل جديد مسل ومفيد. وأول الغيث إطلاق الموقع الإلكتروني للمهرجان www.s mmerfestab dhabi.ae باللغتين العربية والإنجليزية بحيث يوفر خدمات شاملة ومعلومات عن برنامجه القائم على مدى 52 يوماً.

 

ويورد سلطان المهيري مدير مهرجان «صيّف في أبوظبي» في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، أن الموقع يتضمن باقة متنوعة من الأنشطة العائلية والتعليمية والعروض الترفيهية والموسيقية العالمية، والتي تترافق مع عروض المنشآت الفندقية ومعالم الجذب السياحي ومراكز التسوق في الإمارة. ويذكر المهيري أن للأطفال الحصة الكبرى من المهرجان، ولاسيما ضمن قاعات اللعب التي يحتل ميدان الحواجز المساحة الأكبر منها. وفيه جدار للتسلق ومتاهة وأبراج تمكن من الطيران والقفز فوق وسادة هوائية عملاقة.
 

المصدر : الاتحاد

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله