Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد تطلق رحلاتها المباشرة الى البرازيل

 

طيران الاتحاد تطلق رحلاتها المباشرة الى البرازيل

أبوظبى "المسلة" … أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، رحلات مباشرة من دون توقف ‏بين أبوظبي وساو باولو، في البرازيل، وجهة الشركة الأولى إلى أمريكا الجنوبية.

 

وحطت الرحلة الافتتاحية الأولى على أرض مطار غوارولوس الدولي، يوم أمس في تمام الساعة 4:35 ‏مساءً بتوقيت ساو باولو، عبر طائرة من طراز إيرباص ‏A340-500‎‏. ‏وتُمثل خدمة البرازيل الجديدة أول دخول للاتحاد للطيران إلى القارة السادسة، الذي يُعتبر خطوة هامة ‏تهدف إلى تعزيز تواجدها على امتداد دول مجموعة البريك* المتنامية بقوة.

وتمتلك البرازيل سادس أكبر ‏الاقتصادات في العالم، متجاوزة المملكة المتحدة، عدا عن كونها أكبر الدول على مستوى أمريكا الجنوبية، ‏حيث يبلغ عدد سكانها ما يقرب من 200 مليون نسمة.

كما تُمثّل الرحلات الجديدة أيضًا، بدء خدمات الاتحاد للطيران التجارية إلى البرازيل، على الرغم من ‏وجود روابط قديمة راسخة بين الشركة والدولة. فقد كانت أول رحلة تجارية أطلقتها الاتحاد للطيران (إلى بيروت) منذ عشر سنوات، عبر طائرة مؤجرة ‏مع طاقمها البرازيلي.


ولا يزال عدد من أفراد طاقم الضيافة والطيارين يعملون حتى تاريخه لدى الاتحاد للطيران من مركزها ‏الأم في أبوظبي، كما أصبحت تحمل لقب الشركة الرائدة عالميًا** وتمتلك أسطول طائرات حديث مكوّن ‏من 77 طائرة. ‏

وتُشغّل الاتحاد للطيران طائرة من طراز إيرباص ‏A340-500‎‏ إلى وجهة ساو باولو، والمرتبة وفق ‏نظام الثلاث درجات وتحمل 12 مقعدًا على متن الدرجة الماسية الأولى و28 مقعدًا على متن درجة لؤلؤ ‏رجال الأعمال و200 مقعدًا على متن درجة المرجان السياحية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله