Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تعتزم زيادة قدرتها الاستيعابية بين أبوظبى و نيويورك

 

الاتحاد للطيران تعتزم زيادة قدرتها الاستيعابية بين أبوظبى و نيويورك

 

أبوظبي "المسلة" ….  تعتزم الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات زيادة القدرة الاستيعابية لرحلاتها اليومية بين أبوظبي ونيويورك بإدراج طائرة بوينغ "إي آر 300 ـ 777 " المجهزة بخدمة الانترنت اللاسلكي إلى تلك الوجهة اعتبارا من الأول من شهر يونيو المقبل.

 

وستوفر الطائرة المرتبة وفق نظام الثلاث درجات بالإجمال 328 مقعداا بزيادة قدرها 6ر36 بالمائة في القدرة الاستيعابية مقارنة مع طائرة إيرباص " أيه 340ـ500 " المستخدمة حاليًا في تلك الوجهة.

 

وتضم الطائرة الجديدة ثمانية مقاعد على متن الدرجة الماسية الأولى و40 مقعدا على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال و280 مقعدًا على متن درجة المرجان السياحية. حسب وام

 

يشار إلى أنه منذ إطلاق الرحلات بين نيويورك وأبوظبي في شهر أكتوبر من العام 2006 تمكنت الاتحاد للطيران من نقل ما يزيد على 800 ألف مسافر على هذه الوجهة مسجلة رقمًا قياسيًا وصل إلى 155 ألف مسافر خلال العام 2012 وحده.

 

وتتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي لضيوف درجة لؤلؤ رجال الأعمال والمرجان السياحية بتكلفة رمزية بينما تقدم لضيوف الدرجة الماسية الأولى على أساس مجاني في حين سيتم احتساب تكاليف الهواتف النقالة وفقًا لأسعار خدمة التجوال الدولي التي تقدمها شبكة الاتصال التي يستخدمونها.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله